آخر تحديث :الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 02:05 م

اخبار عدن


البريقة.. استلام وتسليم بين مدير إدارة التربية السابق والحالي

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 12:11 م بتوقيت عدن

البريقة.. استلام وتسليم بين مدير إدارة التربية السابق والحالي

عدن تايم/ خاص



شهد مدير عام مديرية البريقة محافظة عدن الدكتور صلاح الشوبجي عملية الاستلام والتسليم الاربعاء الموافق 25/ 9/ 2024م والتي تمت بين مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية البريقة السابق الأستاذة رابعة احمد بن احمد ، ومدير إدارة التربية بالمديرية الحالي الاستاذ فهمي احمد محمد سالم ، في أجواء تربوية مفعمة بروح العمل المشترك والمؤكد على ضرورة نقل المهام بأسلوب التداول للمناصب ، مثبتين للجميع بأن المناصب الادارية التي يعتليها الافراد في جميع مكاتب السلطة المحلية هي تكليف للفرد لا تشريف .

وخلال عملية الاستلام والتسليم الذي حضره أعضاء اللجنة من مكتب التربية عدن ممثلا بالأستاذة وفاء كبشي والاستاذ وقاص المدني أشاد مدير عام مديرية البريقة د. الشوبجي بالاستاذة رابعة احمد بن احمد مدير إدارة التربية بالمديرية السابق ، وما قدمته من أعمال تربوية مشهود لها خدمت من خلالها إدارة التربية بالمديرية في ظل ظروف كانت هي الأصعب منذ توليها إدارة التربية ، لكن إصرارها وثباتها في حل كافة الإشكاليات التي واجهتها الأستاذة كان دليل واضح على مدى حرصها في استقرار العملية التعليمية في المديرية ، مثمنا جهودها المبذولة تربويا واجتماعيا ، ومتمنيا لها التوفيق والنجاح.
كما قدم مدير عام البريقة د. الشوبجي مباركته للاستاذ فهمي احمد محمد سالم لتوليه إدارة التربية بالمديرية ، حاثا إياه بالسير على ما انتهى به الآخرون ، منوها إلى أن المهام التربوية ليست كأي مهام أخرى ، إذ يجب علينا جميعا التكاتف والتعاون من أجل استمرار واستقرار العملية التعليمية والارتقاء بها في مديرية البريقة ، مؤكدا وقوف السلطة المحلية في المديرية مع كل ما يخدم التعليم في المديرية والمحافظة بل والبلاد بشكل عام ، متمنيا للجميع التوفيق والسداد في مهامهم النبيلة.

الجدير ذكره ان هناك تغييرات وتدوير بين مديري إدارات التربية بمديريات عدن الثماني ، حيث قام مكتب التربية بمحافظة عدن بعمل تدوير وتغيير لمديري إدارات التربية في جميع مديريات محافظة عدن ، ويصب ذلك التدوير والتغيير بحسب ما أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتورة نوال جواد سالم في مصلحة العمل التربوي ، ولاستمرار واستقرار العملية التعليمية بمحافظة عدن ، مشيرة الى أن اعمال التدوير والتغيير في إدارات التربية جاءت بمباركة معالي وزير الدولة محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس بالتوافق مع مديري عموم المديريات بالمحافظة.

حضر الاستلام والتسليم الاستاذ سمير حسين ابوبكر مدير إدارة الرقابة بالمديرية ، والاستاذ احمد راجح سكرتير مدير المديرية ، والاستاذ نصيب عبده رئيس قسم التعليم بإدارة التربية بمديرية البريقة .