آخر تحديث :الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 09:10 م

اخبار رياضية


التعادل السلبي يخيّم على موقعة الديربي بين المقاومة والضباب بدوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه بحالمين

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 07:07 م بتوقيت عدن

التعادل السلبي يخيّم على موقعة الديربي بين المقاومة والضباب بدوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه بحالمين

حالمين/معاذ الهنومي :


خيّم التعادل السلبي على مباراة الديربي بين المقاومة والضباب في المباراة التي جمعتهما مساء يومنا هذا الاربعاء 25 سبتمبر 2024 في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دوري الشهيد القائد عبداللطيف السيد ورفاقه لكرة القدم الذي ينظمه نادي حالمين الرياضي الثقافي ،برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ودائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي م/حالمين.

وبهذه النتيجة رفع كلاً من الفريقين رصيدهما الى 4 نقاط ليتصدر فريق الضباب المجموعة بفارق الأهداف وحلَّ فريق المقاومة ثانياً ليتأهل الفريقان معاً الى دور ربع النهائي من منافسات دوري الشهيد البطل القائد عبداللطيف السيد ورفاقه لكرة القدم ـ حالمين2024.

وكانت المباراة حماسية ولكن غابت عنها الأهداف التي افقدتها متعتها وإثارتها وكانت المعركة في خط المنتصف مع سيطرة وافضلية نسبية لفريق المقاومة وشهدت المباراة محاولات هجومية ضئيلة وخجولة من الطرفين.

هذا وشهدت المباراة حالة طرد مباشر لـ سعد عبود العمري حارس مرمى فريق المقاومة وذلك بسبب خروجه ولمس الكرة خارج منطقة الجزاء لم يشاهدها الحكم ولكن حكم الراية محمد الوزير تدخل وأشعر حكم الساحة صالح عارف والذي بدوره اشهر الكرت الاحمر بوجه الحارس سعد عبود ليخلفه الحارس الاحتياطي النعماني ومع هذا لم يتأثر فريق المقاومة بسبب النقص العددي واستمر بمحاولاته وكان ندّاً لفريق الضباب الذي كانت له بعض المحاولات الخطرة ولكنه أيضاً لم يستفيد من النقص العددي للمقاومة واستمرت النتيجة صفرية على ماهي عليه حتى نهاية المباراة.

أدار اللقاء الحكم/صالح عارف ومساعديه محمد الوزير وانيس عيدروس.

وتم اختيار ( عثمان الزنادي ) نجم فريق المقاومة كأفضل لاعب في المباراة وتم تسليمه جائزة مقدمة من قائد المقاومة العميد/أنور العمري.

حضر اللقاء رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي م/حالمين العميد: ناجي الكربي ومدير مكتب الشباب والرياضة م/حالمين الكابتن امين راشد ونائب دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي م/حالمين صلاح الانعمي والأمين العام لنادي حالمين الكابتن مراد المانعي والشخصيات الرياضية الكبيرة/بازل الداعري وحيدرة الضحاك ومجدي احمد العلياني وانيس عبدالرب الانعمي وقيادات عسكرية وسياسية ومدنية وشخصيات رياضية كبيرة وجمع غفير من الجماهير المحبّة والعاشقة للفريقين والمتابعة لكرة القدم عامة.

#اللجنة الإعلامية لدوري الشهيد البطل القائد عبداللطيف السيد ورفاقه لكرة القدم ـ حالمين2024م.