آخر تحديث :الإثنين - 30 سبتمبر 2024 - 06:25 م

كتابات


هل يمتلك العدو أقمار تجسسية ترصد النملة على الأرض ؟

الإثنين - 30 سبتمبر 2024 - 12:39 ص بتوقيت عدن

هل يمتلك العدو أقمار تجسسية ترصد النملة على الأرض ؟

كتب / سالم المسعودي



ان كل المؤشرات تؤكد بما لا يدع مجالا للشك ان العدو الصهيوامريكي يمتلك أقمار صناعية تجسسية تمكنه من رؤية النملة على الأرض وتحديد مكانها بدقة عالية ولم يعد بحاجة إلى جواسيس على الأرض ليرسلون له اي إحداثيات .. وان تعمد العدو ان يطلب إحداثيات من جواسيسه على الأرض فذلك لكي يبعد عن الجميع اي شكوك حول إمكانياته في رصد من يريد رصده وتحديد موقعه عبر الأقمار الصناعية التجسسية طالما وهو يطلب من جواسيسه الاحداثيات !

لعدة أسباب يمتنع العدو الصهيوامريكي عن الكشف على إمكانياته للتجسس بدقة عن بعد عبر الأقمار الصناعية .. ولعمري ان اهم سبب انه يجعل اي نظام يستهدفه يصاب بحالة إرباك وتخبط وفقدان الثقة في كل الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها كل نظام يعاديه .. ويجعله يسخر كل إمكانياته وطاقاته ووقته وجهوده للبحث عن العملاء في النظام الذين يزودن العدو الصهيوامريكي بمعلومات وإحداثيات دقيقة جدا .. وذلك يؤدي إلى تفكيك في الجبهة الداخلية لاي نظام يعاديه العدو الصهيوامريكي !

وأيضا لتفقد الثقة الأنظمة المعادية له تفقد الثقة في بعضها البعض ويؤدي ذلك إلى ان يعيش كل نظام يعادي العدو الصهيوامريكي يعيش ويعمل بمعزل عن النظام الأخر وفاقدا للثقه فيه ويتوقف عن اي تعاون مشترك مع النظام الأخر !

ان هذه الاحداث الأخيرة التي حدثت تؤكد صحة مقالي هذا ومن هذه الاحداث إغتيال إسماعيل هنية وهو محصن في عمق الحرس الثوري وكذلك إغتيال حسن نصر الله وهو محصن بصخور خراسانية وكذا إغتيال الكثير من القيادات الفلسطينية والعربية ومن هو ليس تابع لهم من زعامات الجماعات الإرهاببة .. بالإضافة إلى احداث سابقة حدثت وهي عثورهم على مكان اختباء كلا من : صدام حسين ومعمر القذافي وهؤلاء الاثنين يملكان جهاز مخابراتي قوي جدا جدا يصعب على العدو إختراقه من الداخل!