آخر تحديث :الأربعاء - 02 أكتوبر 2024 - 12:29 ص

اخبار رياضية


العواصف حبان تتجاوز الاستقلال بصعوبة والجيش يمطر شباك الكدس بخماسية في بطولة شهداء الجنوب

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2024 - 09:58 م بتوقيت عدن

العواصف حبان تتجاوز الاستقلال بصعوبة والجيش يمطر شباك الكدس بخماسية في بطولة شهداء الجنوب

عدن تايم / متابعات :


نجح فريق العواصف حبان المدجج بالمحترفين في تحقيق فوز صعب على نظيره الاستقلال من عتق بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب لوسيل بمدينة عتق، ضمن منافسات بطولة شهداء الجنوب لكرة القدم بنسختها الثانية لعام 2024، التي تُقام برعاية انتقالي شبوة وتنظمها إدارة الشباب والرياضة بالهيئة بحضور جماهير غفيرة.

وسجل أهداف العواصف حبان في الشوط الأول عن طريق النجمين محمد عبدالله رشيد وسلمان حميدة، فيما جاء هدف الاستقلال الوحيد بتوقيع محمد المقدم. ولم يستغل أبناء الكابتن أبوبكر الجبيلي النقص العددي بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب العواصف محمد عبدالله رشيد بسبب الخشونة. وفي آخر الدقائق، منعت عارضة عبدالعزيز الخشيم هدف التعادل لينتهي اللقاء بفوز العواصف 2/1، بينما حصل النجم باسم الزراعي من الاستقلال على جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من منظومة شاهد الرقمية.

وفي المباراة الثانية، أمطر فريق الجيش نظيره الكدس جول العاض بخمسة أهداف لهدف، وسيطر زملاء الكابتن مبارك سيف بالطول والعرض على شوطي اللقاء الذي كان من طرف واحد، وظل حارسهم قايد خبازي مرتاح البال. حيث سجل أهداف الجيش الأول من نيران صديقة عندما سدد أمين عوض وارتطمت بالدفاع وذهبت إلى شباك الكدس. وفي الشوط الثاني، أضاف الجيش أربعة أهداف رائعة عن طريق صالح رجب وأحمد سيف (هدفين) ورافع بامسلم (هدف)، فيما أحرز رامي حلبه هدف الكدس الوحيد من ضربة جزاء. وحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء المتألق صالح رجب (بيدرو) من فريق الجيش، والجائزة مقدمة من منظومة شاهد الرقمية.

وتتواصل منافسات البطولة غدًا الأربعاء بمباراتين على ملعب لوسيل بمدينة عتق، حيث يلتقي ضمن المجموعة الثالثة نجوم الصديق مع التحدي عتق في المباراة الأولى، بينما تجمع المباراة الثانية اتحاد أكاديمية الصعيد وشمسان عتق.