آخر تحديث :الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 12:15 ص

اخبار محافظات اليمن


الوزير الزعوري يطلع على مشاريع لمؤسسة التواصل بينها وضع حجر الاساس للمدينة الجامعية بلحج

الأربعاء - 02 أكتوبر 2024 - 09:53 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري يطلع على مشاريع لمؤسسة التواصل بينها وضع حجر الاساس للمدينة الجامعية بلحج

عدن / خاص

اعلام الوزارة/العاصمة عدن
▪️اطّلع معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على جملة المشاريع التنموية التي ستنفذها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال لقاء معالي الوزير الزعوري صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن، رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية الأستاذ رائد ابراهيم، حيث استمع منه على أهم المشاريع التي ستنفذها المؤسسة ومنها بناء مركز صحي وحفر بئر في مستشفى طور الباحة العام ومشروع بنا المدينة الجامعية بمحافظة لحج والتي سيتم وضع حجر الأساس لها خلال الأيام القادمة.

كما تسلم معالي الوزير الزعوري نسخة من التقرير النهائي لمخرجات منتدى "استدامة 2024" الذي نظمته المؤسسة في أغسطس الماضي وهدف لتحسين قدرات قيادات 60 منظمة من منظمات المجتمع المدني في محافظات عدن لحج أبين والضالع، و150 منظمة عبر الاتصال الإلكتروني والتقنية الإفتراضية.

وثمّن الوزير الزعوري نوعية المشاريع التي تنفذها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية كونها مشاريع تنموية مستدامة وهي ما تدعو اليها الوزارة دائما المؤسسات والمنظمات الداعمة الى تبنّي مثل هكذا مشاريع.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية صالح محمود حسن ومدير مكتب معالي الوزير منيف المحرابي والدكتور عماد عبدالرحيم - نائب رئيس المؤسسة رئيس قطاع المشاريع وزكريا أحمد - مدير مكتب الرئيس التنفيذي للمؤسسة.