آخر تحديث :الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 02:00 ص

اخبار رياضية


مجلس تنسيق اندية حضرموت الوادي يهنئ ناديي الاتحاد وسيئون تأهلهم الى التصفيات النهائية لدوري الثالثة

الأحد - 06 أكتوبر 2024 - 11:46 م بتوقيت عدن

مجلس تنسيق اندية حضرموت الوادي يهنئ ناديي الاتحاد وسيئون تأهلهم الى التصفيات النهائية لدوري الثالثة

سيئون / اعلام المجلس

هنأ رئيس مجلس تنسيق اندية حضرموت الوادي الشيخ / خالد عبدالله العامري باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس ، نادي الاتحاد بسيئون بمناسبة احراز فريق كرة القدم بالنادي بطولة التصفيات التمهيدية لدوري الدرجة الثالثة لأندية وادي حضرموت المؤهلة الى التصفيات النهائية لأبطال المحافظات لدوري الدرجة الثالثة للموسم الرياضي 2023/2022م وذلك اثر فوزه على نادي سيئون الذي حل وصيفا في نهائي تصفيات أندية ثالثة حضرموت الوادي عصر الجمعة الرابع من أكتوبر على ستاد سيئون الاولمبي. وتأهلهما معا الى التصفيات النهائية لأبطال المحافظات .

رافعا تهانيه إلى إدارات ومشجعي ومناصري الفريقين ( الاتحاد وسيئون ) الى تأهل فريقيهما عن اندية حضرموت الوادي ، متمنيا للفريقين مزيدا من النجاح في تصفيات المحافظات وتمثيل وادي حضرموت خير تمثيل والتأهل الى الدرجة الثانية بمعية نادي شبام بأذن الله تعالى وتحقيق مزيدا من الإنجازات وتأهلهما الى مصاف اندية الدرجة الثانية إن شاء الله .

وناشد الشيخ العامري قيادة السلطة بالمحافظة والوادي وقيادة مكتبي الشباب والرياضة بالمحافظة وكل الميسورين بدعم افرقة حضرموت المتأهلة عن المحافظة ماديا ومعنويا ليمثلوا المحافظة خير تمثيل وإبراز رياضة حضرموت لتكون فرقا منافسة في مختلف المستويات .

كما اثنى رئيس مجلس تنسيق اندية حضرموت الوادي / الشيخ العامري ، باللوحة الجميلة التي قدمها جمهور الفريقين عبر التيفو الذي كان محل اعجاب واشادة واسعة محليا وعربيا ودوليا لما اظهره رابطة مشجعي الناديين من ابداع كبير في ظروف صعبة وامكانيات بسيطة ابهرت الجميع ، إضافة الى الحضور الجماهيري الكبير التي شهدته المباراة الذي عكس شغف وحب وعشق أبناء وادي حضرموت للرياضة والسلام والامن والأمان .

مناشدا إدارات اندية حضرموت الوادي بتكثيف الجانب التوعوي بين أوساط مشجعيها بالتحلي بالروح الرياضية العالية خلال المباريات والمؤازرة الصحيحة وكشف كل الدخلاء الذين يحاولون خدش الروح الرياضية وكشفهم واتخاذ الإجراءات الرادعة نحوهم حتى يكونوا عبرة لمن تسوّل له نفسه في تعكير المباريات //.