آخر تحديث :الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 07:27 م

اخبار محافظات اليمن


شبوة.. لقاء يبحث مع صندوق التنمية سبل تعزيز التعاون لخدمة مديريتي حبان ونصاب

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 05:15 م بتوقيت عدن

شبوة.. لقاء يبحث مع صندوق التنمية سبل تعزيز التعاون لخدمة مديريتي حبان ونصاب

شبوة/خاص

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، وفي إطار حرص السلطة المحلية على تطوير الخدمات وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين، عقد الدكتور عبدالقوي لمروق وكيل محافظة شبوة لقاءاً مع الدكتور عوض لقصم مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية - فرع المكلا.


تطرق اللقاء بحضور مدير عام نصاب ناصر سعيد عبدالله، وعلي سعيد لدهم القائم بأعمال مدير عام حبان، وعدد من الشخصيات واللجان المجتمعية من ابناء مديريات حبان ونصاب، إلى مناقشة التدخلات التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية في مديريتي حبان ونصاب، والوقوف على الإنجازات التي تحققت حتى الآن، والتحديات التي تواجه تنفيذ المشاريع التنموية في هاتين المديريتين.


أكد وكيل محافظة شبوة على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية والمؤسسات المجتمعية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المحافظة، مشيراً إلى أن مديريتي حبان ونصاب تحظيان باهتمام من قيادة المحافظة، داعيا الى مزيدا من التعاون مع السلطات المحلية والمنظمات المانحة لانجاح تدخلاتها الرامية لخدمة المواطنين.


من جانبه، أكد الدكتور عوض لقصم مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية - فرع المكلا على حرص الصندوق على تنفيذ مشاريع ذات مردود إيجابي على المواطنين، مشيداً بالدعم الذي يلقاه الصندوق من قيادة محافظة شبوة برئاسة المحافظ بن الوزير.


وفي ختام اللقاء، تم الاتفاق على عدد من التوصيات التي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين وتسريع وتيرة تنفيذ المشاريع التنموية في مديريتي حبان ونصاب.