آخر تحديث :الثلاثاء - 08 أكتوبر 2024 - 05:43 م

اخبار رياضية


وزارة الشباب والرياضة تمنح نادي الحبيلين بلحج الاعتراف المؤقت

الثلاثاء - 08 أكتوبر 2024 - 03:38 م بتوقيت عدن

وزارة الشباب والرياضة تمنح نادي الحبيلين بلحج الاعتراف المؤقت

إعلام الوزارة

منحت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، نادي الحبيلين بردفان محافظة لحج، الاعتراف المؤقت، على أن يخضع لعملية التقييم خلال السنوات الثلاث القادمة.


وكان وزير الشباب والرياضة نايف البكري، قد سلم التصريح المؤقت لإدارة نادي الحبيلين ممثلة برئيس النادي عفيف محسن جابر، بحضور وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، والقائم بأعمال وكيل قطاع التدريب والتأهيل سعد العمري، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج أدهم الغزالي.


وعلى هامش تسليم شهادة الاعتراف المؤقت، دعا الوزير البكري، إدارة النادي إلى بذل المزيد من الجهود في الفترة القادمة، والمشاركة في جميع المسابقات التي تقام على مستوى المحافظة وفي مختلف الألعاب، والعمل على احتواء الشباب والأخذ بأيديهم لممارسة الرياضة والاهتمام بالتعليم أيضًا، باعتباره الطريق الآمن نحو المستقبل وركيزة أساسية للسلام.


وأكد البكري، اهتمامه ودعمه لنادي الحبيلين وشباب مديريات ردفان بشكل عام، نظر للخصوصية التي تتميز بها المنطقة، بعد أن ظلت لسنوات طويلة محرومة من الأندية الرياضية، مشيرًا إلى أهمية فتح افاق واسعة أمام الشباب وإتاحة الفرصة أمامهم لمزاولة الرياضة، من خلال دعم الأندية الرياضية وبناء الملاعب خاصة في المناطق الريفية، مشيدًا بجهود إدارة النادي والداعمين.


من جانبه، شكرت إدارة النادي، وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، على تكرمها بمنح النادي التصريح المؤقت، مؤكدًا إن النادي سيحرص على ممارسة العديد من الألعاب الرياضية في إطار سعيه للحصول على الاعتراف النهائي، مشيرة أن النادي يقف على قاعدة كبيرة من الشباب والرياضيين القادرين على صناعة التاريخ والنهوض به مستقبلًا.


حضر اللقاء، مدير عام الإدارة العامة للمشتريات بالوزارة أحمد معوضه، ومدير مكتب مدير حماية الأراضي الرائد فريد العطفي، ومدير عام العلاقات العامة بالنادي بازل الداعري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والشخصيات الاجتماعية.