آخر تحديث :الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 08:13 ص

إجتماعيات


محافظ لحج يهنئ رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة

الأحد - 13 أكتوبر 2024 - 08:23 م بتوقيت عدن

محافظ لحج  يهنئ رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة

لحج/ خاص

هنأ محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه،اللواء الركن احمد عبدالله تركي، فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة العيد الوطني الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.


وقال المحافظ في برقيته "باسم السلطة المحلية وقيادة قواتنا المسلحة والأمن وباسم كافة أبناء محافظة لحج نتقدم اليكم، بالتهاني والتبريكات بمناسبــة هذه الذكـرى التي نستذكر معها التضحيات وقوافل الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية شجرة الحرية والنصر المؤزر في 30 نوفمبر، يوم الاستقلال الوطني العظيم، وهو اليوم الذي وضع حداً فاصلاً لمرحلة تاريخية طويلة دامت 129 عاماً من الاحتلال البريطاني بعدن والجنوب".


وأضاف اللواء تركي "نهنئ كافة جماهير شعبنا بهذه المناسبة التي تأتي اليوم وقد تحقق لشعبنا الانتصارات ضد المليشيات الحوثية في جبهات المحافظة المترامية الاطراف ، ويأتي ذلك بتلاحم ووحدة أبناء المحافظة قيادات عسكرية وأمنية ومقاومة ومواطنين وبدعم سخي من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة واشراف قيادة المجلس الرئاسي.


وجدد المحافظ تركي وقوف أبناء لحج مع القيادة الشرعية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي، ضد القوى الانقلابية من مليشيا الحوثي ، التي تريد إعادة شعبنا الى العهود الظلامية والجهل والتخلف ، وعودة النظام الكهنوتي..