آخر تحديث :الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 01:03 ص

اخبار عدن


عدن.. حفل فني وتكريمي وافتتاح مشغل للخياطة في المنصورة

الأحد - 13 أكتوبر 2024 - 09:34 م بتوقيت عدن

عدن.. حفل فني وتكريمي وافتتاح مشغل للخياطة في المنصورة

عدن - محمد القادري

وسط أجواء وطنية وإحتفالية راقية ذكرى ( 61 ) لثورة ( 14 ) أكتوبر المجيدة، حضر وكيل العاصمة عدن لقطاع التعليم، عوض بن عوض مبجر، ومدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، اليوم "الأحد"، الحفل الفني والتكريمي، الذي أقامته مجمع خديجة بنت خويلد التعليمي للبنات.



وفي الحفل، والذي بدأ بآيات عطره من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، وبحضور رئيس دائرة التعليم بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، إيمان موسى، ورئيس مجلس الآباء بمدارس عدن، الشيخ علي الصلاحي، ورئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، ومدير عام الموارد البشرية بديوان عام جهاز محو الأمية وتعليم الكبار، أحمد المريسي، ومستشار مدير عام المديرية، عوض حسن، وعضو الهيئة الإدارية بمحلي المنصورة، عارف ياسين، ألقى مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، فيصل الشعبي، كلمة عبر في مستهلها عن ترحيبه بالحاضرين على مشاركتهم هذا الحفل البهيج، والذي يقام تحت رعاية مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، ومدير عام مكتب التربية بعدن، الدكتورة نوال جواد، مستعرضاً مجمل الأنشطة والفعاليات التربوية والتعليمية الكبيرة لمجمع خديجة بنت خويلد والذي يحتضن "2726" طالبة.



وأستعرض الحفل - والذي تخلله إفتتاح مشغل الخياطة بدعم من الشيخ علي عبيد الصلاحي - عدداً من الفقرات والعروض الفنية الراقصة والأغاني الوطنية الثورية الحماسية من قبل طالبات المجمع المعبرة عن هذه المناسبة، والتي نالت استحسان وإعجاب الحاضرين جمعياً.



وفي ختام الحفل، قام الضيوف الكرام بمعية مديرة المجمع، إيمان العسيلي، بتكريم عدد من المعلمات المتميزات، وكذا الطالبات الحاصلات على معدل "99%" في الثانوية العامة، وأيضاً الحائزات على الترتيب الثاني والرابع من الأوائل على مستوى العاصمة عدن.



شارك في حضور الحفل، رئيس مجتمعية المنصورة، جهاد معتوق، والقيادية بالمجلس الإنتقالي، إيمان زبيدي، ورئيس مجلس الآباء بمدارس مديرية دار سعد، الشيخ عبداللاه بن سبعه. وعدد من الكوادر التربوية، وأخرون.