آخر تحديث :الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 09:50 م

اخبار رياضية


عجمان يعبر خورفكان إلى ربع نهائي كأس رئيس الإمارات

الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 08:30 م بتوقيت عدن

عجمان يعبر خورفكان إلى ربع نهائي كأس رئيس الإمارات

عدن تايم / متابعات :

تأهل عجمان إلى ربع نهائي كأس رئيس الإمارات، اليوم الجمعة، بعد الفوز على ضيفه خورفكان (2-1)، في مباراتهما على استاد راشد بن سعيد، ضمن ثمن نهائي البطولة.وسجل هدفا عجمان عبد الحميد صابيري (58)، وجونيور فليمينجز (66)، جاء هدف خورفكان عن طريق لورينسي من ركلة جزاء في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع للمباراة، والتي شهدت طرد لاعب عجمان سعود سعيد.

وجاءت المباراة سريعة ومثيرة من الفريقين، ورد القائم الأيسر لمرمى عجمان، تسديدة مفاجئة من ماتيوس لاعب خورفكان، من خارج منطقة الجزاء (16).
وفي الدقيقة التالية، أبعدت عارضة مرمى خورفكان، كرة رأسية لعجمان، وأكمل الدفاع إنقاذ الموقف، لترتفع أجواء الإثارة في المباراة.

وألغى الحكم هدفا سجله عجمان (22)، لوجود لمسة يد من وليد أزارو، للكرة العرضية قبل وصلها إلى زميله فيكتور، ووضعها في الشباك.

وترجم عجمان أفضليته في الشوط الثاني، بتسجيل الهدف الأول من كرة صاروخية بقدم عبد الحميد صابيري (58)، بعد كرة استلمها على حدود منطقة الجزاء، وراوغ المدافع قبل التسديد.

وأضاف جونيور فليمينجز، الهدف الثاني لعجمان (66)، بتسديدة في الزاوية البعيدة عن يد الحارس، بعد كرة وصلته على الجانب الأيسر لمنطقة جزاء خورفكان.

وطرد الحكم لاعب عجمان سعود سعيد (85)، ببطاقة حمراء مباشرة بعد العودة إلى تقنية الفيديو، واحتسب الحكم ركلة جزاء لخورفكان في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع، وسجل منها لورينسي، هدف فريقه الوحيد.