آخر تحديث :الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 09:50 م

اخبار رياضية


الاتحاد الإنجليزي يوقف نونو سانتو 3 مباريات

الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 08:51 م بتوقيت عدن

الاتحاد الإنجليزي يوقف نونو سانتو 3 مباريات

عدن تايم / متابعات :

تلقى البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، مدرب نوتنجهام فورست، عقوبة الإيقاف 3 مباريات وتغريمه 55 ألف جنيه إسترليني (71500 دولار).


وذلك بعد إدانته بسوء السلوك، من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إثر طرده أمام برايتون في البريميرليج.

وتقرر إيقاف مورجان جيبس وايت، لاعب وسط نوتنجهام فورست، أيضا مباراة واحدة، بعد طرده عقب حصوله على الإنذار الثاني، قبل انتهاء المباراة، التي تعادل فيها الفريقان (2/2) بملعب (أميكس).


كما تم تغريمه 20 ألف جنيه إسترليني، من جانب لجنة تنظيمية مستقلة.


ووقع اتحاد الكرة الإنجليزي عقوبة كذلك، ضد الألماني فابيان هوتسلر، مدرب برايتون، بعدما اقتحم الملعب للاحتجاج على تدخل جيبس-وايت ضد جواو بيدرو، ليحصل على بطاقة حمراء من جانب الحكم روبرت جونز بعد ذلك، بسبب رد فعله الغاضب تجاه لاعب نوتنجهام فورست الذي تم طرده.


وجاء في بيان، صادر عن الاتحاد الإنجليزي للعبة: "أقر نونو إسبيريتو سانتو ومورجان جيبس ​​وايت وفابيان هوتسلر بالتهم الموجهة إليهم".


وأضاف: "فرضت اللجنة التنظيمية المستقلة عقوبة الإيقاف مباراتين، وغرامة قدرها 55 ألف جنيه إسترليني، على مدرب نوتنجهام فورست".



وتابع البيان: "وهو ما أدى إلى تفعيل عقوبة أخرى بالإيقاف لمباراة واحدة، كان قد تم تعليقها.. بالإضافة إلى الإيقاف عن اللعب لمباراة واحدة، وغرامة قدرها 20 ألف جنيه إسترليني، على لاعب خط وسط نوتنجهام فورست".


وقررت اللجنة أيضا "تغريم مدرب برايتون 8 آلاف جنيه إسترليني، بعد اعترافه بالتهمة المنسوبة إليه".