آخر تحديث :السبت - 19 أكتوبر 2024 - 12:17 ص

اخبار رياضية


الوصل يهزم الوحدة في مستهل حملة دفاعه عن كأس رئيس الإمارات

الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 10:21 م بتوقيت عدن

الوصل يهزم الوحدة في مستهل حملة دفاعه عن كأس رئيس الإمارات

عدن تايم / متابعات :

بدأ الوصل، حملة الدفاع عن كأس رئيس الإمارات لكرة القدم بنجاح مساء اليوم الجمعة، بالفوز على ضيفه الوحدة (3-1)، على إستاد زعبيل، في ختام اليوم الثاني من مباريات ثمن نهائي البطولة.


أحرز هدفي الوصل ماجد سرور في الدقيقة (9)، ونيكولاس خيمينيز (ق 45+5)، وعلي صالح في (ق 49)، وسجل هدف الوحدة عمر خربين في الدقيقة (70 من ركلة جزاء).



ولم يمنح الوصل، ضيوفه فرصة لالتقاط الأنفاس، وافتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة (9)، بتسديدة أرضية مفاجئة من خارج منطقة الجزاء بقدم ماجد سرور، وخدعت الحارس محمد الشامسي، وسكنت مرماه.


وتصدى القائم الأيمن لمرمى الوصل في الدقيقة 15، لرأسية فاكوندو، بعد ركلة ركنية لعبت من الجانب الأيمن، ليحرم الوحدة من هدف التعادل.


ورفع الوحدة من إيقاع أدائه الهجومي، وتكررت الركلات الركنية المحتسبة لصالحه، لكنه فشل في الاستفادة منها في تعديل النتيجة.


وبنفس سيناريو الهدف الأول، يطلق نيكولاس خيمينيز، كرة أرضية مفاجئة مسجلاً الهدف الثاني للوصل في الدقيقة (45+5)، لينتهي لمصلحة حامل اللقب من الموسم الماضي.


وأنهى الوصل على آمال الوحدة مع مطلع الشوط الثاني، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 49، بعد ركلة ركنية أبعدها الدفاع بطريقة خاطئة داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى علي صالح، ليسددها قوية في الشباك.


وردت عارضة مرمى الوصل، ركلة حرة سددها قوية عمر خربين في الدقيقة 52، ووصلت إلى فاكوندو، ليعيد تسديدها قوية، ويحولها خالد السناني حارس الوصل، بصعوبة إلى ركلة ركنية.


وأحرز علي صالح، هدفا للوصل في الدقيقة 54، وألغاه الحكم بإشارة من الحكم المساعد، وأكدت تقنية الفيديو صحة قرار التسلل.


وحصل الوحدة على ركلة جزاء لوجود لمسة يد على هيونج سون لاعب الوصل، وسددها خربين، مسجلا هدفا للضيوف في الدقيقة 70، ليحيي آمال فريقه في العودة إلى اللقاء.


وزاد الوحدة من ضغطه الهجومي، لكنه قوبل بدفاع منظم منعه من العودة بالنتيجة إلى اللقاء، ليصعد الوصل إلى ربع النهائي، انتظارا لاكتمال بقية المتأهلين، وقرعة هذا الدور خلال الأيام القادمة.