آخر تحديث :الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 09:24 ص

اخبار رياضية


رئيس نادي شباب زارة بأبين يزور مؤسسة ميار ، ويهدي رئيسها قميص النادي

الإثنين - 21 أكتوبر 2024 - 08:34 م بتوقيت عدن

رئيس نادي شباب زارة بأبين يزور مؤسسة ميار ، ويهدي رئيسها قميص النادي

عدن -- خاص

قام الأستاذ حسين صالح عبدالله القنع، رئيس نادي شباب زارة الرياضي الثقافي الاجتماعي بمحافظة أبين اليوم الاثنين بزيارة لمقر مؤسسة ميار للتنمية بالعاصمة عدن.


حيث تأتي هذه الزيارة في سياق الشكر والعرفان للدعم الذي تقدمه المؤسسة للنادي. حيث قدم القنع قميصاً تذكارياً لرئيس مؤسسة ميار، الأستاذ أيمن حسن الأهدل، تعبيراً عن تقدير النادي لإسهام المؤسسة في دعم الأنشطة الرياضية والاجتماعية المختلفة التي يقوم بها نادي شباب زارة في محافظة أبين.


*•* وأكد القنع رئيس نادي شباب زارة في تصريح صحفي على أهمية الدعم الذي تقدمه المؤسسات التنموية للقطاع الشبابي والرياضي ، مشيراً إلى أن مؤسسة ميار أسهمت بشكل كبير في تطوير أنشطة النادي ورفع معنويات أعضائه والهيئة الإدارية فيه وتحفيزهم للمزيد من العطاء في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية التي يقوم بها النادي.


*•* من جهته، أعرب الأهدل رئيس مؤسسة ميار للتنمية عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً على استمرار دعم المؤسسة لمثل هذه الأنشطة التي تساهم في بناء المجتمع ورعاية الشباب حيث تعتبر هذه الخطوة بمثابة دلالة قوية على أهمية العمل الجماعي من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة في المجتمع، وتعزيز الروابط بين المؤسسات التنموية والهيئات الرياضية والثقافية.