آخر تحديث :الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 10:04 م

اخبار رياضية


الشارقة يهزم سيباهان ويعتلي صدارة مجموعته

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 08:35 م بتوقيت عدن

الشارقة يهزم سيباهان ويعتلي صدارة مجموعته

عدن تايم / متابعات :

تغلب الشارقة الإماراتي، مساء اليوم، على ضيفه سيباهان الإيراني 3-1، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025.

وسجل أهداف الشارقة عثمان كامارا ولوانزينيو بيريرا وكايو لوكاس في الدقائق 26 و70 و90، وأحرز مهدي ليموجي في الدقيقة 51 هدف سيباهان.


وتصدر الشارقة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام الوحدات الأردني، مقابل 3 نقاط لسيباهان، في حين بقي رصيد الاستقلال الطاجيكي خاليا من النقاط، وذلك بعدما شهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها اليوم، فوز الوحدات خارج ملعبه على الاستقلال 1-0.



وجاءت المباراة قوية من جانب الشارقة، والذي أثمر ضغطه المتواصل عن افتتاحه التسجيل عندما وصلت الكرة إلى عثمان كمارا، ليراوغ المدافع ويسدد كرة قوية في سقف المرمى بالدقيقة 26.


وحاول سيباهان، العودة في الدقائق التالية، لكن تألق حارس مرمى ودفاع الشارقة، أبقى النتيجة على حالها مع نهاية الشوط الأول.


ومع مطلع الشوط الثاني، نجح سيباهان في التعادل بعد أن مررت كرة أرضية نحو القائم القريب أمام مهدي ليموجي، ليسددها من لمسة مباشرة في الشباك بالدقيقة 51.


وعاد الشارقة إلى التقدم بتسجيل الهدف الثاني، بعدما مررت كرة بينية أمام البديل لوانزينيو بيريرا، لينفرد بالمرمى ويسدد كرة أرضية على يسار الحارس بايام نيازماند في الدقيقة 70.


وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الأصلي للقاء، تمكن الشارقة من حسم المواجهة بتسجيل هدف ثالث من ركلة حرة مباشرة نفذها البديل كايو لوكاس في الدقيقة 90.