آخر تحديث :الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 05:50 م

اخبار رياضية


أدلة جديدة تكشف المتورطين في هتافات الكلاسيكو

الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 04:10 م بتوقيت عدن

أدلة جديدة تكشف المتورطين في هتافات الكلاسيكو

عدن تايم / متابعات :

قدمت رابطة الدوري الإسباني لريال مدريد صورًا جديدة، وقدّم النادي معلومات يمكن أن تساعد الشرطة في تحديد هوية المسؤولين عن التصرفات العنصرية في الكلاسيكو.

وكان بعض مشجعي ريال مدريد وجهوا إهانات عنصرية إلى لامين يامال، نجم برشلونة، في ملعب "سانتياجو برنابيو".


ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، تعمل رابطة الليجا مع ريال مدريد بلا كلل لمحاولة تحديد الجماهير التي قامت بالصراخ وإطلاق الإيماءات العنصرية ضد عدد من لاعبي برشلونة في ملعب سانتياجو برنابيو، السبت الماضي، أثناء مباراة الكلاسيكو.



توجهت المؤسستان اليوم إلى وحدة المعلومات الإقليمية بمدريد لتوسيع الشكوى التي قدمتها رابطة الليجا، يوم الأحد، حيث تم تقديم مواد جديدة قد تساعد في التعرف على المسؤولين عن هذه الأفعال غير المقبولة.


وذكرت الصحيفة أن الهتافات العنصرية في المباراة جاءت ضد يامال ورافينيا، كالآتي: "أيها الأسود اللعين"، "اذهب لبيع المناديل عند إشارات المرور"، "السود اللعناء"، "مينا اللعين".


ويعمل ريال مدريد منذ أمس الأحد على تحديد المشجعين المشاركين في هذا الحدث المؤسف من أجل طردهم. بالإضافة إلى ذلك، انضم النادي الأبيض يوم الإثنين إلى الشكوى المقدمة من رابطة الليجا إلى الشرطة لملاحقة هؤلاء المتهمين قضائيًا.


وفي نفس السياق، قال برنامج الشيرنجيتو: "حدد ريال مدريد مكان المشجعين الذين أطلقوا إهانات عنصرية على لامين وأنسو فاتي ورافينيا".