اخبار محافظات اليمن

الجمعة - 08 نوفمبر 2019 - الساعة 09:15 م

عدن تايم / صدام اللحجي

كشف مدير إدارة الصرف الصحي في لحج منيف علي حمود عن تقديم استقالته من منصبه بعد اسبوع من تعيينه بسبب وجود عبث ممنهج في صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .

وفي تصريح خاص لـ"عدن تايم" قال مدير إدارة الصرف الصحي بلحج/ منيف علي حمود لقد قمت بتقديم استقالتي كمدير إدارة الصرف الصحي بلحج بعد أقل من أسبوع على تعييني لأسباب كثيرة منها الفساد والعبث المالي.

وعن سبب ذلك قال ما دفعني إلى تقديم استقالتي هو الفساد المستشري في صندوق النظافة والتحسين وبعلم الجميع ولهذا لن أكون كبش فداء عما يحدث من عبث بالمال العام بل لم نجد أي قرارت صارمة لوقف مايحدث من إهدار المال العام حد وصفه.

وأشار منيف في حديثه لقد قبلت أن أكون مدير إدارة الرقابة الميدانية للنظافة والتحسين ثم تم تعييني مدير الصرف الصحي بلحج كان يحذوني الأمل في تصحيح مايحدث من فساد داخل أهم مرفق خدمي ألا وهو صندوق النظافة والتحسين.

منوها أعطي لكم مثالا عما يحدث من فساد أو كما يقال الفساد في لحج يغني لحجي !! تم رفع مخصص مديرية الحوطة وتبن في مجال النظافة والتحسين إلى 8 مليون ريال شهريا بينما واقع حال مدينة الحوطة وضواحيها تغرق في أكوام النفايات وتكدس القمامة في الأماكن العامة والفرعية نتساءل أين تذهب كل هذه الأموال؟