خبر في صورة

الإثنين - 20 يناير 2020 - الساعة 10:16 م

عدن تايم / خاص.

ردت جماهير نادي وحدة عدن، المشارك في البطولة التنشيطية بسيئون، على قرار الاتحاد اليمني لكرة القدم، الذي قضى بتغريم النادي نصف مليون ريال، بسبب رفع الجماهير إعلام الجنوب وصور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي.

ورفعت جماهير الوحدة في مباراة اليوم الإثنين، لافته عليها صورة رئيس الاتحاد اليمن لكرة اليوم التاجر النافذ أحمد العيسي، وعليها اكس بالأحمر، وكتبوا فيها نريد رئيس اتحاد رياضي وليس سياسي، في إشارة إلى أن العيسي عمل على تسييس الرياضة.

كما رفعت الجماهير لافته أخرى، وجهوا من خلالها رسالة إلى رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم، تطالبه بانقاذ الرياضية في اليمن من التسييس، وكتب على اللافتة " رئيس الإتحاد العربي انقذوا رياضة اليمن من التسييس".

هذا وكان الاتحاد العام لكرة القدم، قد أقر تغريم نادي وحدة عدن 500 الف ريال ، والتهديد بحرمان جمهور النادي من دخول الملعب وسيلعب النادي مباريات القادمة بدون جمهور ، على ان تدفع الغرامة قبل انتهاء مباريات الفريق بالدور الأول من البطولة، بسبب رفع الجمهور لاعلام دولة الجنوب وصور اللواء عيدروس الزبيدي في المدرجات

ولاقى القرار الذي وصف بالأستهداف للقضية الجنوبية ، موجة غضب واسعة من الاوساط الرياضية التي فندت القرار بأنه سيقضي على الرياضة ويخدم اطراف انقلبت على الشرعية والمحاولة لأرضائهم وكسب ودهم بهذا القرار