اخبار عدن

الثلاثاء - 17 نوفمبر 2015 - الساعة 09:50 م

عدن تايم / شكيب راجح
قال الإستاد سالم الوالي المدير التنفيذي لمستشفى الوالي التخصصي بمديرية المنصورة محافظة عدن أن المستشفى بداء اليوم استقبال جرحى الحرب من المقاومة في محافظة تعز.
وأضاف انه صباح اليوم الثلاثاء وصل إلى المستشفى جريحان من محافظة تعز وهما ألان يتلقيا العلاج في المستشفى وعن عدد جرحى المقاومة وسكان عدن المصابين جراء حرب ألحوتي وعفاش على الجنوب أكد انه منذ اندلاع الحرب التي شنها الحوثي وعفاش على عدن والجنوب بلغ 2000 جريح منوها إلى أن أدارة المستشفى أعلنت حالة الطوارئ منذ الحرب لمواجه الإعداد المتزايدة للجرحى وبفضل من الله وتوفيقه تمكن المستشفى من تقديم الرعاية الطبية .
وعن عودة الطاقم الطبي الأجنبي إلى المستشفى والدين كانوا قد غادروا عدن مع اشتداد المعارك أشار الإستاد الوالي إلى أن 39من الأجانب كانوا ضمن الطاقم الطبي بالمستشفى بقى منهم 3 بينما الباقين غادروا عدن مع اشتداد المعارك منوها إلى أن الاتصالات اللي أجرتها الخارجية مع دولة الهند أو تلك التي إجرائها زملائهم المتواجدين لم يسجل لها النجاح حيت رفضوا العودة ولتغطية سفرهم تم الاستعانة بكوادر محلية ذات خبرة عالية استطاعوا من حل محلهم.
وعن تامين المستشفى اختتم المدير التنفيذي لمستشفى الوالي أن حراسة المستشفى تتوله أفراد من المقاومة وان الأمور بها الجانب تسير بشكل جيد.