اخبار رياضية

الجمعة - 14 فبراير 2020 - الساعة 02:25 ص

عدن / وائل بن بريك :

عقد مساء امس الخميس الاجتماع التأسيسي الثالث لاعضاء اللجنة العمومية للإتحاد العدني للفرق المنظمة والرسمية وذلك في مقر أكاديمية إتحاد عبدالعزيز بمديرية الشيخ بحضور كبير من مدربي الفرق الشعبية في مختلف مديريات محافظة عدن.

وناقش الاتحاد في إجتماعه الثالث وضع اللمسات الأخيرة للعمل على الأرض حيث سيتم بدء عمل هذا الاتحاد بإنشاء دوري لفئة الناشئين مواليد ٢٠٠٢ والذي سيكون باكورة أعمال هذا الاتحاد الذي ينطلق منها لعمل بطولات لجميع الفئات العمرية.

وقد قام اعضاء الاتحاد ومدربي الفرق الشعبية بتكليف الشخصية الرياضية المعروفة الكابتن على بادي بترأس لجنة خاصة للبدء بعملية فحص اللاعبين وتقييدهم حسب مواليدهم والتي سيتم من خلالها بعد الإنتهاء من عملية الفحص تحديد موعد انطلاق البطولة مباشرة..

َوقد تم خلال الاجتماع إجراء عملية القرعة ل٣١ فريق مشارك في البطولة التي ستلعب ولاول مرة بنظام خروج المغلوب وعلئ مباراتين (ذهاب واياب ) ولا زال باب التسجيل مفتوح لجميع الفرق الاخرئ الراغبة في الانضمام إلى البطولة التي ستكون تحت إشراف الاتحاد العدني للفرق الشعبية المنظمة والرسمية..

وفي نهاية الاجتماع اكد الجميع على تكاثفهم في المضي قدماً لانجاح هذا الخطوة الرائعة والتاريخية حسب ما وصفوها والتي من شأنها النهوض بالرياضة الشعبية العدنية لتكون رافد قوي واساسي باللاعبين للاندية العدنية.