اخبار رياضية

الجمعة - 14 فبراير 2020 - الساعة 07:00 م

عدن / علاء عياش :

حقق فريق حوش الجفري فوزا مستحقا على منافسه فريق الضياء بخمسة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب الوحش بكريتر في اطار مباريات الدور الثاني من بطولة شهداء حافة الوحش للفرق الشعبية بنسختها الثانية والتي تنظم برعاية شركة عدن للصرافة وبمشاركة 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .

بهذا الفوز ينتقل فريق حوش الجفري لمنافسات الدور الثالث من البطولة عن جدارة وإستحقاق في حين مع الخسارة يودع فريق الضياء البطولة من الدور الثاني .

شوط المباراة الأول انتهى بتعادل الفريقين بهدفين في كل شبكة ، بعد ان شهدت مجرياته تكافؤ وتقارب وندية واضحة في الاداء بين الطرفين لينتهي الشوط دون تسجيل افضلية لفريق على حساب الآخر من ناحية الاداء .

كشر لاعبو فريق حوش الجفري في الشوط الثاني عن انيابهم من خلال كسر حاجز التكافئ وفرض الهيمنة لمصلحتهم والتي تمكن من خلالها من أضافة ثلاثة اهداف ورفع غلة الفريق التهديفية الى خمسة مقابل هدف سجل في هذا الشوط لفريق الضياء ، لينتهي اللقاء بفوز حوش الجفري بخماسية مقابل ثلاثة اهداف .

سجل اهداف المباراة لفريق حوش الجفري احمد علي الزنجب ( هدفين ) مروان سلام وابراهيم ناصر ، وهدف خامس عكسي بنيران صديقة ، في حين سجل اهداف فريق الضياء رامي انور واصيل سمير وابراهيم علي .

ادار المباراة باقتدار الحكم محمد اليعقوبي .
وعقب انتهاء المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق حوش الجفري ابراهيم ناصر للفوز بجائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة عدن للصرافة راعي البطولة وسلمها الكابتن اكرم الصلوي .

وتتواصل غدا السبت 15 فبراير مباريات الدور الثاني من البطولة بلقاء يجمع فريق المنصورة وفريق ردفان .