اخبار محافظات اليمن

الجمعة - 14 فبراير 2020 - الساعة 09:30 م

عدن تايم / خاص.

تواصل إدارة شرطة السير بمديرية الغيضة جهودها في تنظيم الحركة المرورية استنادا إلى توجيهات الشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة للحد من الاختناقات المروريه والحاصله مدينه الغيضه.

في هذا الإطار وجه الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ سالم عبدالله نيمر بتسهيل كل مايعيق حركه المرور واثنى على الجهود التي تبذلها الإدارة ، حاثا على مضاعفة الجهود اكثر وكان برفقته الاستاذ سالم عوض مديرعام مديريه الغيضه وكان في استقبالهما العقيد سالم عمر الكثيري مدير عام شرطه السير بالمحافظه والملازم حسين احمد المراني مدير شرطه السير مديريه الغيضه .

حيث وجهه بضبط كل المخالفات التي تعرقل حركه السير بما فيها الجسيمه ، تفاديا للاختناقات المروريه والتزاما بالانظمه والقوانين.

و صرح الملازم حسين المراني مدير شرطه السير مديريه الغيضه أنه واستنادا إلى توجيهات السلطه المحليه واداره عام الشرطه ممثلة بالعميد مفتي سهيل صموده للعمل بكل وتيره عاليه حرصا للبعد من الاختناقات المرورية.

وأوضح المراني انه تم العمل على ضبط عدد (٢٧)سياره مخالفه منها
(٣)سيارات نقل بعدم التزامها باارشادات السلامه ووضع الطربال
وعدد (١٨)سياره مخالفه الوقوف في الممنوع وعرقله حركه السير
وعدد (٧)سيارات دون ترقيم مع المخالفه.

مشيرا إلى أنه بلغ إجمالي السيارات المخالفه (٢٧) سيارة وان معظم السائقين قد تم حجزهم سابقا.

هذا واستنادا إلى التوجيهات سيتم اتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المخالفين بعد تكرارهم ارتكاب المخالفات والتي تتسبب في عرقلة الحركة.

هذا وتنفيذأ لتوجيهات العقيد سالم عمر الكثيري مدير شرطه السير بالمحافظه بان الاشراف سيكون دوما وبالاخص سيارات النقل التي تتتسبب بنقل الاوبئه عند وضع المخالفات في المكان الغير مخصص لها .

وعبر الملازم حسين المراني مدير شرطة السير بالمديرية اهتمام محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت وكل من شارك في الحمله المروريه ليومنا هذا وضباط وأفراد اداره شرطه السير ، املا من الجميع التعاون المنشود
من كل المواطنين وزرع الروح الوطنيه في تطبيق النظام والقانون.