قضايا

الإثنين - 11 مايو 2020 - الساعة 10:51 م

عدن تايم / خاص

شكا مواطنون في حي القطيع السكني بمديرية صيرة "كريتر" من تجاهل واهمال وتباطؤ عمال الطوارئ في مؤسسة كهرباء عدن.

وقالوا في معرض شكواهم التي ارسلوها لعدن تايم ان خدمة الكهرباء مقطوعة عن عدد من منازل منطقة السكنية في حي القطيع منذ الساعة الرابعة من عصر اليوم الاثنين بسبب خلل في احد الكابلات والفيوزات الخاصة بذلك الحي، مشيرين بأن ذلك الخلل يحدث باستمرار ومنذ مدة، في حين ان اصلاح الخلل في كل مرة يكون بشكل مؤقت فقط ويعود مرة اخرى.

واضافوا انهم منذ عصر اليوم وهم يتواصلوا مع طوارئ مؤسسة الكهرباء، وابلغوهم بالمشكلة، وتلقوا وعود منهم بالنزول لاصلاح الخلل، الا ان ذلك لم يتم حتى اللحظة، وسط استمرار تشغيل واطفاء الكهرباء عن الحي في ما يعرف بالجرعات اليومية، بينما ظلت هذه المنازل دون كهرباء حتى الان الساعة 10 ونصف مساء الاثنين.

واوضحوا في شكواهم انهم تواصلوا مع مدير المنطقة الاولى المهندس سالم الوليدي عند الساعة السابعة والنصف مساءا الذي بدوره اكد ان فرقة الطوارئ عندهم البلاغ وسينزلوا في الحال، لكن ذلك ايضا لم يتم.

ولاتزال منطقة سكنية القطيع دون كهرباء حتى لحظة كتابة هذا التقرير، في انتظار الجرعة القادمة للتشغيل حتى يتسنى للعمال معرفة الخلل في مشهد يعكس مدى لا مبالاة واهمال مسؤولي المؤسسة و فرق الطوارئ التي تتلكأ حتى في الرد على اتصالات المواطنين للابلاغ عن شكاويهم.

ووجه المواطنين شكواهم في ختام الرسالة للمجلس الانتقالي الجنوبي ومسؤولي الادارة الذاتية للاضطلاع بمسؤولياتهم وحل هذه المشاكل والازمات والمعضلات المتكررة منذ سنوات، مؤكدين ان الشعب يتحمل مرارة الصبر على الجرعات المبرمجة اليومية للانطفاءات، لا ان تزيد باهمال ولا مبالاة مسؤولي وعمال المؤسسة.