اخبار محافظات اليمن

الجمعة - 22 مايو 2020 - الساعة 06:00 ص

عدن/ خاص


نفذت جمعية ابناء يافع في مدينة نيويورك الاميركية الخميس، حملة توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأشد فقراً والعائلات المتضررة من كارثة السيول والامطار في العاصمة عدن مؤخراً.

واستهدفت الحملة العديد من الحالات الانسانية في حي ردفان وحي اول مايو بمديرية المعلا حيث تم توزيع عدد مائة سلة غذائية قدمت كهدية من جمعية ابناء يافع في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية.

وقال رئيس الجمعية رجل الاعمال السيد الخضر السليماني مدير مكتب العلاقات الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة نيويورك " أن تدشين حملة توزيع المساعدات الغذائية للأسر المحتاجة في العاصمة عدن بمديرية المعلا من قبل جمعية ابناء يافع في نيويورك يأتي إحساسا بالمسؤولية وتلبية عاجلة للنداء الذي اطلقته قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي و دعت فيه الى مساهمة ابناء الجنوب في دعم الجبهة الداخلية والتخفيف من معاناة المواطنين بما يؤمن لهم اشد الاحتياجات اليومية ضرورة.

واضاف "السليماني" أن هذه الحملة تأتي امتداداً لمشروع جمعية ابناء يافع في نيويورك لرفع وازالة الركام واضرار الامطار ومخلفات السيول والتي انطلقت منذ عدة اسابيع حيث تتكفل الجمعية بدعم وتوفير وتسهيل اعمال رفع الركام بحي ردفان وقطعت فيه شوطاً كبيراً واصبح على مشارف النهاية، فقد تم ازالة كميات كبيرة من الأتربة وركام السيول بهدف المساعدة في فتح الطرقات الداخلية للحي التي اغلقت بفعل الامطار والمنازل التي غمرتها السيول.

وقدم الخضر السليماني جزيل الشكر والتقدير لاعضاء جمعية ابناء يافع في نيويورك على عطائهم السخي والمستمر والذي ساهم بشكل مباشر وكبير في مساعدة واغاثة ابناء العاصمة عدن مؤكداً ان ما تحقق كان ثمرة جهد سخي متواصل ومتكاتف من كافة ابناء الجمعية.