اخبار رياضية

السبت - 23 مايو 2020 - الساعة 07:16 م

كتب / صالح عميش :

مواهب كروية مغمورة في عدن لا يعرف عنها الكثير من مدربين الاندية الرياضية في عدن ، مواهب فذة تمتلك الموهبة الفنية ، لاعبين شباب لديهم امكانيات كبيرة وباستطاعتهم ان يقدموا الافضل في كرة القدم على مستوى الاندية والفرق .
ومن هذه المواهب نقدم لكم لاعب يمتلك القدرات واللمسات الاحترافية والمهارات الكبيرة . لاعب ذو لياقة بدنية عالية لاعب لا اقدر أن اوصفه فقد لقب بالمهاجم الخرافية بصح العبارة لاعب ذو خبرات عالية يمتلك مهارات خارقة يمتلك رسمات انيستا ورقصات تشافي هيرنانديز ويعزف بالحان ميسي ويلذغ الشبكه بأقدام سواريز .
اعرفكم باللاعب الذي يمتلك اخلاق عالية والقلب الطيب الذي يلعب لجميع الفرق الشعبية حقق مع فرق شعبية بطولات كثير لاعب من مواليد 2000 صغير السن لاكن يمتلك خبرات لاعبين كبار السن لاعبين الزمن الجميل يمتلك رجلين يسار ويمين ولا يعرف في كرة القدم الا الجول يوصف بالاسطورة في مدنية الشعب يمتلك قدم قوية في التسديد ماشاء الله لم يستدعي للمنتخب الوطني اليمني وهو من أفضل المهاجمين حاليا ناشئى في عدن .
الاسم/ سمير حسين .. مواليد/2000م .. المركز /مهاجم صريح بقدمين قوية يسار ويمين .
سمير نجم ومهاجم صريح يمتع الجمهور لا يخطى طريق الشباك لا يعطي الخصم مساحة للتهديف نجم لا يوصف بكل معنى الكلمة انه أسطورة
يا ايها التاريخ لا تغلق الصفحات ويا أيها التاريخ سجل بقلم من ذهب في الصفحات الأولى وفي السطر الاول بأن منتخبنا اليمن لا يستدعي مثل هؤلاء الشبان ويا أيها التاريخ سجل بقلم بأن اسم سمير حسين هو مهاجم صاعد لا يقارن باي المهاجمين حاليا .
وفي الاخير ..
نرجوا من جميع المدربين الاهتمام بمثل هؤلاء النجوم والأبطال الذين يمتلكون القدرة على اللعب واللياقة البدنية والمهارات العالية والاحترام المتبادل والأخلاق في كرة القدم وان من هنا اوصل رسالتي لكل المدربين بأن يهتموا بمثل هؤلاء الشبان الصغار .