الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأحد - 18 فبراير 2018 - الساعة 05:45 م

الساحل الغربي اصيل السقلدي

إستبسل اليوم عدد من ابطال قوات العمالقة وذلك لانقاذ 3 من جنود القوات المسلحة الاماراتية الذين أخطأوا في الطريق وتجاوزوا خط النار حتى انفجرت بمدرعاتهم الغام في مواقع مليشيات الحوثي حيث تم استهدافهم ومحاصرتهم من قبل مليشيات الحوثي واستشهد جندي وجرح اثنين اخرين .


ونفذت قوات العمالقة عملية استبسالية مشتركة مع القوات المسلحة الاماراتية تمكنوا من انقاذ وإسعاف الجرحى وكذلك اخراج جثة الشهيد الاماراتي.


وقال مصدر عسكري في جبهة الساحال الغربي ان العشرات من مليشيات الحوثي سقطوا بين قتلى وجرحى فيما هرب عدد من مليشيات الحوثي الذين كانت المدرعة الامارتية قد تجاوزت مواقعهم.

كما استشهد ثلاثة وعشرة جرحى من لواء العمالقة الثاني الذين تقدموا لفك الحصار وانقاذ اخوانهم الاماراتيين الذين تمت محاصرتهم واستهدافهم من مليشيات الحوثي بعد ان تجاوزوا مواقع المليشيات بالخطأ.

وقدم القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابوزرعة المحرمي قائدوالوية العمالقة تعازيه لأسر الشهداء الذين سقطوا اليوم في موزع وتقدم بلتعازي الحارة لاسرة الشهيد الامراتي  علي خليفة المسماري وكذلك الى أسر شهداء الوية العمالقة سأل الله ان يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان .