اخبار عدن

الخميس - 28 يناير 2016 - الساعة 07:15 م

شهداء من تفجير بوابة قصر معاشيق في مستشفى الجمهورية بعدن

عدن تايم / خاص :

قالت الرواية الرسمية التي قدمتها الحكومة اليمنية عن التفجير الذي استهدف قصر معاشيق الرئاسي بعدن اليوم الخميس ان ستة استشهدوا وجرح 11 بعد منع سيارة مفخخة من اقتحام القصر .
وقالت الرواية الرسمية ان قوات الحماية الرئاسية تصدت مساء اليوم لهجوم إرهابي استهدف بوابة قصر المعاشيق بمحافظة عدن.. حيث تم التصدي لسيارة مفخخة أرادت اقتحام الحاجز الخارجي الأمني ( بجانب قاعة نادي التلال ) بمديرية صيرة محافظة عدن ومنعتها من الاقتحام وبعد إطلاق النار عليها مما أدى الى انفجارها ".
وحسب ما نشرته وكالة الأنباء التابعة للسلطة الشرعية (سبأ) فقد ادى الانفجار " الى استشهاد 6 أشخاص خمس منهم من أفراد الحماية ومواطن كان متواجد قرب المكان ، و اصيب11 بجروح بينهم 9 من أفراد الحماية واثنين من المواطنين ".
وأكد مصدر عسكري للوكالة الرسمية ان هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تثني القيادة السياسية والأجهزة الأمنية في المحافظة عن استكمال مهامها في تعزيز امن واستقرار المحافظة في إطار الخطة الأمنية التي تقوم بتنفيذها .. متوعدا بملاحقة منفذي هذه الأعمال الإجرامية والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل .
ودعا المصدر المواطنين الى ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية بما فيه المصلحة العامة للبلاد والحفاظ على ارواح وسلامة المواطنين .