الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الثلاثاء - 17 أبريل 2018 - الساعة 04:49 م

عدن تايم

بتوجيهات من دولة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء ومعالي المهندس عبدالله محسن الأكوع وزير الكهرباء والطاقة ، وفي سياق اهتمام الحكومة بقطاع الكهرباء ، قام كل من الأخ الوكيل المساعد لقطاع المشروعات بوزارة الكهرباء والطاقة محمد الخضر عشال والمهندس عارف احمد عبدالحميد مدير عام مشروع تصريف الطاقة مارب2 ( الجزء الرئيسي عدن-ذمار ) ، بزيارة ناجحة الى جمهورية الهند الصديقة ، التقوا خلالها بإدارة شركة ترانس ريل لاتنج( جامون ) الهندية التى ارسي عليها عطاء تنفيذ خطوط النقل الممول من صندوق ابو ظبي للتنمية والحكومة اليمنية.
وقد ابدت الشركة استعدادها لأستئناف خطوات بدء أعمال المشروع التي توقفت بسبب الأنقلاب والحرب التى اشعلها الأنقلابيون في بلادنا.
وقد قام الوفد بزيارة مصانع خطوط النقل ومراكز الإختبارات التابعة للشركة واطلعوا على مراحل انتاج مكونات الأبراج في مدينة ناجبور، ومراحل الإنتاج في مصنع أسلاك خطوط النقل في مدينة سلفاسا ..
من المتوقع أن يتم وضع اول القواعد ونصب اول أبراج الخط في عدن ، خلال الفترة القريبة القادمة ، بعد تسلم الشركة المقاولة الدفعة المقدمة وفقا" للعقد من قبل الممول ، صندوق ابوظبي .
وقد رافق وفد وزارة الكهرباء والطاقة في كل مراحل الزيارة سعادة القنصل العام لبلادنا في مدينة السفير فؤآد محمد مهيوب ..