الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الإثنين - 08 فبراير 2016 - الساعة 08:52 م

عدن تايم / خاص :

نظمت اللجنة التحضيرية لمهرجان عدن الثاني لقاء موسعا مع عددا من الشباب والناشطين عصر اليوم الاثنين لوضع المسات الاخيرة للمهرجان المزمع اقامته في 13 فبراير 2016م بصهاريج عدن.
وفي اللقاء اكد الاخ وديع امان رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان انه قد تم وضع اللمسات الاخيرة وتوزيع المهام على الشباب المشارك في هذة الفعالية المجتمعية والتي تشمل اقامة معارض للصور والكتاب والفن التشكيلي والموروث الشعبي اضافة الى عدد من الاسكتشات المسرحية ، مشيرا الى تضافر جهود الشباب الطامح في اظهار عدن بأحلى صورة .
وأوضح أمان في تصريح صحفي لـ "عدن تايم" ان مهرجان هذا العام جاء برعاية كريمة من الاخ اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن وبدعم بعض رجال الاعمال الجنوبيين في المهجر حيث اشار أمان الى عدم تجاوب راس المال المحلي بعدن مع الفعالية كونها تحمل رسالة وفاء لعدن وأهلها .
كما وجه الاخ رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان رسالة مفادها التعاون لتذليل عدد من الصعاب اهمها توفير إنارة لصهاريج عدن وعدد من الطاولات لعرض الرسومات واللوحات الفنية ، منوها الى ان هناك بالون ضخم أعدته شركة ( بابلي بالون ) سيتم نقش اسم عدن وعلم الجنوب عليه وسيحلق لمسافة قريبة بالجو كي يتسنى رؤيته للجميع داخل الصهاريج .
يذكر ان فكرة المهرجان جاءت من قبل الاخ وديع أمان والمذيعة سحر نعمان وقد اقيم المهرجان الاول العام الماضي اي قبل الحرب الظالمة على عدن بأيام قليلة وشهد حضورا مجتمعيا منقطع النظير .