الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





منوعــات

السبت - 07 يوليه 2018 - الساعة 05:00 ص

ألقت نجمة بوليوود  بريانكا شوبرا Priyanka Chopra كلمتها الرئيسية خلال حضورها قمة فوربس النسائية في نيويورك ، حيث كان لها حضور لافت مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو ، إندرا نويي.
وتحدثت إلين تشاو ، أول امرأة أميركية آسيوية تعمل في حكومة رئاسية ، عن حياتها في السياسة. وكانت نجمة البوب السابقة فيكتوريا بيكهام تتحدث عن كيفية بناء علامة تجارية عالمية للأزياء من خلال تسخير وسائل الإعلام الاجتماعية.
أما شوبرا فكانت كلمتها موجهة إلى مويرا فوربس وناقشن العديد من القضايا بما في ذلك التمييز على أساس الجنس والعنصرية ، من بين أمور أخرى.
وقالت شوبرا حول هذا الموضوع: " في المستقبل لن تشعر نساء العالم بالحاجة إلى قبول الرجل غير المناسب في السلطة، الأنوثة قوة."
وأضافت شوبرا: "سوف نخلق عالمًا يخشى فيه الرجال السيطرة أو التحرك بحرية، سوف نخلق عالمًا معًا حيث نقف إلى جانب بعضنا البعض ونقول أنا آسفة."
بريانكا شاركت صورة على حسابها الخاص في انستقرام تتوسط فيها Nooyi و Moira Forbes وكتبت عليها: "شكرًا لكmoiraforbes على حضوركِ في قمة Forbes للسيدات لهذا العام ، وأشكرك على IndyraNooyi الرائع!"
وأكدت شوبرا في تعليقها: "أنّ تكليفنا بمسؤولية إلهام غرفة مليئة بالمتقدمين ليس بالأمر السهل، كل واحد منكم يضع علامة على العالم ، والأمس كان دليلًا على أننا أقوى معًا، كان شرف لي قضاء اليوم معك".
من جهة اخرى، شاركت بريانكا في حفل موسيقي لصديقها المغني الأمريكي الجديد نيك جوناسNick Jonas في البرازيل، بعد رحلة تعارف عائلية اصطحبت فيها حبيبها لزيارة ديار الأهل.
يشار إلى أنّ علاقة شوبرا وجوناس تتجه إلى الرسمية، بخاصة بعد أن شوهدا سويًّا في كثير من الأماكن، من دون التهرب من كاميرات الإعلام.
أما عن خبر ارتباطهما رسميًّا، فقد ذكرت مصادر مقربة من الثنائي أنهما سيعلنان خطوبتهما في نهاية تموز/يوليو أو أوائل آب/أغسطس.