الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



عمليات الساحل الغربي

السبت - 08 ديسمبر 2018 - الساعة 11:53 م

أبين / عبدالرقيب السنيدي

انتقل الى رحمة الله تعالى الجريح عبدالعزيز عادل صالح علوي الجريري صباح يوم امس في مستشفى النقيب بالعاصمة عدن اثر اصابته بالغة بطلقه ناريه في مقدمه الرأس قبل اسبوع في جبهه الساحل الغربي في احد المعارك الدائرة بين قوات المقاومة الجنوبية ومليشيات الاحتلال اليمني في مدينه الحديدة .

ونقل المقاوم عبدالعزيز الجريري الى مستشفى النقيب بالعاصمة عدن لتلقي العلاج اثر اصابتة فظل يصارع الموت في غرفة العناية المركزة لأيام متأثرا بجراحه الى حين توفأة الاجل فجر يوم الخميس 6 ديسمبر2018م .

ويعد الشهيد عبدالعزيز الجريري احد الشباب الثائرين الذين رفضوا الذل والهوان منذ انطلاق الحراك الجنوبي رغم صقر سنه مشاركا في كل الفعاليات والمهرجانات التي اقيمت في عواصم محافظات الجنوب الرافضه للاحتلال اليمني وعنجهية قواته في ارض الجنوب .

ومع اندلاع الحرب الحوثية العفاشية في اواخر شهر مارس 2015م كان البطل المقاوم من اوائل الشباب الثائرين ضد مليشيات الاحتلال اليمني ، حيث انظم الى قوام قوات المقاومة الجنوبية في جبهه الساحل الغربي مشاركا مع رفاق دربه في العديد من المعارك ضد مليشيات الاحتلال اليمني حتى يوم اصابته في احدى المعارك الساحل الغربي .

وشيع الشهيد عبدالعزيز الجريري في موكب جنائزي مهيب من مستشفى النقيب بالعاصمة عدن الى مسقط راسة في باتيس بعد الصلاة علية في مسجد المدينه ليواري جثمانه الطاهر الثراء في مقبرة باتيس .

وقدم يوم امس القائد عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني محافظة ابين واجب العزاء لأسرة الشهيد.