الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الأحد - 21 أبريل 2019 - الساعة 09:49 م

عدن تايم / جلال الصمدي

التقى وزير الثروة السمكية فهد كفاين اليوم في ديوان الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن بمدير مصنع الغويزي لتعليب الأسماك حسين الهندي ونوقش في اللقاء النشاط الصناعي والانتاجي للمصنع وخطة تطوير وتوسيع خطوط الانتاج والتسويق لمنتجات المصنع.

وفي اللقاء استمع الوزير كفاين من مدير المصنع الى تقرير مفصل عن العمل الانتاجي والتسويقي واليات ومقترحات التطوير ورفع مستوى الانتاج الذي وصل الى ٢٠ الف كرتون شهريا بقيمة اجمالية خمسمائة وستون مليون ريال شهريا والتي يتم تصدير نسبة ٣٥% منه للخارج ويحظى بقبول وميزة كبيرة.

ووجه كفاين بتوسيع خطوط الانتاج مشيرا الى وجوب الاحتفاظ بماركة ومعايير مصنع الغويزي المميزة وتطويرها وتوسيع الية التوزيع ليشمل مناطق جديدة.

وأكد كفاين دعم الحكومة لمصنع الغويزي باعتباره مؤسسة وطنية فاعلة ومميزة وسيبقى ذلك الدعم مستمرا لما من شانه ان يعزز مستوى الانتاج وجودته ولما يجعل منتجات المصنع قادرة على الحفاظ على تميزها وجودتها في مختلف الاسواق الداخلية والخارجية.

وحيا كفاين العاملين في المصنع بمختلف تخصصاتهم على جهودهم وتفانيهم وصمودهم امام الظروف الصعبة التي مر بها المصنع ووجه باعتماد تثبيت عدد من العاملين وفق النظام والقانون ووفق حاجة العمل في مختلف التخصصات.

كما وجه باعتماد اكرامية رمضان ٣٠ الف ريال لكل عامل في المصنع اضافة الى سلة غذائية لكل عامل تقديرا لجهودهم الكبيرة.

من جانبه ثمن المهندس حسين الهندي اهتمام ودعم الوزارة للمصنع وللعاملين ووعد ببذل المزيد من الجهود للوصول الى الانجاز والتميز الذي يستحقه مصنع الغويزي كمؤسسة وطنية رائدة وعريقة.

حضر اللقاء وكلاء وزارة الثروة السمكية ورئيس الاتحاد السمكي التعاوني.