الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة




اخبار عدن

الأربعاء - 15 مايو 2019 - الساعة 05:59 م

أحور (عدن تايم ) خاص :

استشهد صباح اليوم وفي معركة الدفاع عن الأرض والكرامة بمحافظة الضالع الفدائي المقاوم ابراهيم محمد علي حسين الكازمي وذلك أثناء مشاركته في الدفاع عن الأرض والكرامة بجبهة قعطبة .

الشهيد البطل ابراهيم الكازمي هو واحد من الابطال الذين عادوا من القتال في جبهة الساحل الغربي ليلتحق بالقتال الى جانب إخوانه في جبهات القتال بالضالع .
رغم صغر سن الشهيد ابراهيم الكازمي الذي لم يتجاوز العشرين عاما إلا أن سجله البطولي ناصع حيث شارك في جبهة الساحل الغربي وتعرض للإصابة مرتين في الرقبة والقدم وأخرى إصابته بشظايا في جسده ومع كل ذلك إلا أنه تحمل عنا الإصابة وخرج من المشفى وهو لم يكمل علاجه ليواصل النضال الى جانب إخوته في صفوف القتال في الضالع .

ولقى ربه مقبلا غير مدبر وشهيد بإذنه تعالى صباح اليوم الأربعاء في جبهة الشرف والنضال والكرامة بالضالع .
الشهيد ابراهيم الكازمي هو نجل القيادي في الحراك السلمي الجنوبي محمد علي حسين الكازمي والذي يعتبر واحد من مؤسسي الحراك الجنوبي بمديرية احور وعمه الاستاذ والقيادي في الحراك الجنوبي ابوبكر علي حسين الكازمي والذي يعتبر أحد مشعلي حركة الثورة الجنوبية حيث تعرض للاعتقال وزج به في سجون الأمن المركزي في عام 2009م .

الشهيد ابراهيم الكازمي ذو العقد الثاني من العمر دافع بشرف وكرامة عن الأرض متنقلا بين جبهات القتال في الساحل الغربي حتى ارض الضالع والتي ارتوت بدمائه الطاهرة فجر اليوم الأربعاء .