الأخـبـــــار

الأربعاء - 10 يوليه 2019 - الساعة 04:28 م

عدن تايم / خاص :

اوقفت سلطة جوازات مطار عدن الدولي مسافرة يمنية تدعى/ف.م.ع.ش على رحلة الخطوط الجوية اليمنية المتجهة إلى القاهرة .

وقالت لـ "عدن تايم" مصادر مطلعة ان توقيف المسافرة مساء الاثنين جرى أثناء فحص إجراءات سفرها على كاونتر معاملة الجوازات ،حيث لاحظ مدير عام جوازات المطار ارتباك وملامح الوجه وان الشخص المرافق لها أثناء دخولهما معا صالة (مربع)معاملة الجوازات بدا عليهما نظرات غير عادية لحركة المعاملات الجوازات وتقدمها إلى كاونتر الجوازات وتراجع مرافقها بعيدا عنها .

وبحسب المصادر تم أخذ الفتاة إلى غرفة التفتيش للتأكد ومطابقة ملامحها الشخصية مع وثائق السفر، وحينها تقدم الشخص المرافق لكاونتر (كابينة)الجوازات وبعد إنهاء إجراءات الجوازات ظل تحت المراقبة حيث شوهد يبحث عنها ويتصل عليها وعندما عرف انها في قبضة الجوازات ،ارسل تذكرة سفرها والتقرير الطبي ليساعدها على دخول القاهره مع أحد المسافرين ولم يعلم انه ضابط أمن سياسي في المطار.

وكشفت المصادر ان خلال التحقيق الاولي مع الفتاة بحضور المفتشة اعترفت بوجود اختلاف في الصورة التي في الجواز مع صورتها كمسافرة ،واجهشت بالبكاء وقالت انها لاتريد الشماتة والتشهير.

وقامت سلطة جوازات مطار عدن بتسليمها لادارة بحث المطار،وتم إحالتها إلى مدير عام شرطة مطار عدن الدولي بمذكرة رسمية وجواز سفرها والشخص المرافق لاستكمال الإجراءات القانونية.