الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الخميس - 18 يوليه 2019 - الساعة 02:41 م

المكلا / فهمي باحمدان :


استحق فريقا الكرة الطائرة لفئة الناشئين بناديي شبيبة الديس الشرقية ووحدة الحامي بلوغ المباراة النهائية لبطولة المحبة والسلام (التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت) المؤهلة لنهائيات بطولة الأندية أبطال المحافظات.
وبلغ الشبيبة ووحدة الحامي نهائي طائرة الساحل التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني للكرة الطائرة وينظمها اتحاد اللعبة بساحل حضرموت وذلك عقب فوزهما عصر ومساء أمس الأربعاء على نظيريهما وحدة شحير وشعب حضرموت في مباراتي الدور الرباعي التي جرت منافساتها على منشاة النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير .
في المباراة الأولى تمكن شبيبة الديس الشرقية من تحقيق الفوز على حساب وحدة شحير بثلاثة أشواط دون مقابل، جات نتائجها 25 \ 22 - 26\ 24 - 26\8 وبنفس النتيجة ثلاثة أشواط دون فاز وحدة الحامي على شعب حضرموت في المباراة الثانية 25\12 - 25\11- 25\19.
وبتأهلهما للنهائي تجرى مساء يوم غد الجمعة على منشأة نادي وحدة الحامي المباراة النهائية للبطولة لتحديد بطل التصفيات الذي سيمثل أندية ساحل حضرموت في بطولة أبطال المحافظات على كأس المحبة والسلام.