الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار محافظات اليمن

الثلاثاء - 13 أغسطس 2019 - الساعة 09:53 م

عدن تايم / خاص

حددت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، ومنظمات المجتمع المدني، والنقابات العمالية ، والإتحادات في مديرية الحوطة بمحافظة لحج مكان التجمع للاحتشاد و الزحف صوب العاصمة عدن صباح يوم الخميس القادم و ذلك بتمام الساعه الثامنة صباحاً من أمام ساحة الشهداء في الحوطة ، مؤكدة أن جميع المواصلات متوفرة .

وجددت الدعوة إلى كل أبناء مديرية الحوطة بمحافظة لحج الأحرار وكل أبناء الجنوب للاحتشاد والزحف صوب العاصمة عدن يوم الخميس القادم 15 أغسطس 2019 وذلك للمشاركة في الفعالية الكبرى التي تداعت لها منظمات المجتمع المدني والنقابات العمالية والاتحادات الجنوبية لدعم وتأييد خطوات القيادة السياسية والقوات المسلحة الجنوبية.

ونوهت إن إقامة هذه الفعالية والمتزامنة مع مرحلة حساسة وفارقة في نضالات وكفاح شعبنا الجنوبي ومع المتغيرات التي طرأت على الساحة الجنوبية لهي واجب وطني سيعبر من خلاله شعبنا الجنوبي العظيم وقوفه ودعمه لقيادتنا السياسية الجنوبية في المجلس الانتقالي الجنوبي وتأييدا للإنجازات العسكرية التي حققتها قواتنا المسلحة الجنوبية في محاربة قوى الإرهاب والتطرف التي عاثت بوطننا الجنوب قتلا و دمارا .

وعليه فإننا قيادة انتقالية في المجلس الجنوبي ومنظمات مجتمع مدني ونقابات وإتحادات بالحوطة نجدد الدعوة للمشاركة الفاعلة في الزمان والمكان المعلن .. وعاشت الجنوب حرة أبية