الأخـبـــــار

الأحد - 25 أغسطس 2019 - الساعة 02:29 م

شبوة / صالح مساوى

اعلن ركن التوجيه المعنوي للواء الثالث/محمد مقلى الديولي نقلا عن قائد اللواء الثالث النخبة الشبوانية بان المعركة اليوم معركة "الارض المحروقة" المعركة اليوم معركة الارض المحروقة.

وبحسب تصريح ركن التوجيه المعنوي للواء الثالث الذي اكد بقوله مستهلا تصريحه بقول الله سبحانه(يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) "معركتنا اليوم معركة الشرف والبطولة والارض والعرض وسنفدي شبوة بدمائنا وكل غالي ولن نتراجع إما الموت او الشهادة ولقد اتو الينا بجحافلهم ومرتزقتهم وابتلونا في ارضنا وجمعوا شذاذ الافاق وقطاع الطرق ومروجي المخدرات وخلايا الارهاب التي تكالبت على شبوه من سيئون ومارب والبيضاء والجوف التي كان يفترض ان تتجه الى صنعاء اتوا يستقوون على ابناء النخبة الذين كانوا مشغولين بعدة جبهات ومهمات أمنية وتنموية وتامين المواطن وتطهير الفساد المالي والاداري في شبوة".

واضاف تلك القوى الظلامية تعاون معها بعض من الخونة الذين باعوا انفسهم للذل والمهانة استغلت هذا الظرف والمنعطف الذي لن يطول وسيتم ملاحقتها وتنظيفها بالشكل الذي تستحقه ان شاء الله.

وختم الديولي تصريحه "لا تراجع لا مساومة لا انسحاب حتى التطهير لعتق وارض شبوه او الشهادة دون ذلك والله على ما نقول شهيد".

الى ذلك تدور معارك ضارية تخوضها المقاومة الجنوبية في هذه الأثناء مع قوات الإصلاح في جنوب مدينة عتق، وحققت إنجازات عسكرية كبيرة على قوات الإصلاح، حيث سيطروا على تبة الإرسال الإذاعي ذات الموقع الإستراتيجي، ونقطة الجلفوز التي تتحكم في المدخل الجنوبي لمدينة عتق إضافة إلى التباب المجاورة لها التي تشرف على المدينة، وموقع الكسارة والخزان وغيرها من المواقع الأخرى.