اخبار عدن

الخميس - 19 سبتمبر 2019 - الساعة 02:52 ص

المكتب الاعلامي

افضت تحقيقات أجرتها قوات الحزام الامني في محافظة لحج مع أثنين متهمين في قضية ضبط قذائف وذخيرة عن عملية تهريب ممنهجة تقوم بها بعض العصابات المسلحة من المحافظات الشمالية الى العاصمة عدن.

وفي تفاصيل الحادثة، ضبطت قوات الحزام الامني في نقطة مصنع الحديد بمنطقة الوهط بلحج قذائف ار بي جي، وحشوة وذخيرة رصاص سلاح آلي، وذلك أثناء تفتيش روتيني لسيارة مدنية نوع هونداي كانت قادمة من محافظة تعز وفي طريقها للعاصمة عدن.

و اضافت مصادر متطابقة في عمليات وتحقيقات قوات الحزام الامني أن كلا من السائق (م.ع.ع) قد اعترف بإنه يقوم بعملية تهريب متواصلة يرافقه المتهم (ه.ا.ه)، حيث يقومان بتسليم شخص آخر السيارة وفيها المهربات، ليعيد السيارة إليهم بعد ساعات من تسليم المهربات.

و أشارت المصادر ان المتهم لم يعترف بهوية الجهة التي يتم تسليمها المهربات، في حين تقوم عصابات مسلحة بتزويد تلك الجهات بالمتفجرات والاسلحة، مؤكدة بإنه سيتم إحالتهما إلى الجهات المختصة مع المقبوضات وذلك بعد إستكمال التحقيقات والاجراءات اللازمة.

وتواصل قوات الحزام الامني مهامها الامنية في مديريات محافظة لحج بشكل طبيعي مع رفع درجة اليقظة الامنية والاحترازية الى أقصى درجاتها من أجل الحفاظ على حالة الاستقرار الامني في ربوع المحافظة.


قوات الحزام الامني في محافظة لحج