الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



كتابات وآراء


25 فبراير, 2019 11:28:08 ص

كُتب بواسطة : فارس الحسام - ارشيف الكاتب


#كريتر بحاجة إلى إقامة مظاهرات عارمة ووقفات إحتجاجية أمام البنك الفاضي اليمني للتنديد بإغلاق الشارع المحاذي للبنك ، والضغط بقوة الشارع لفتح الطرقات التي أغلتها عصابات نهب الأموال .

#ما الذي يدعو الشر...عية للخوف حتى تغلق كل تلك الشوارع العامة المحيطة بالبنك الفارغ .. إذا افترضنا انهم يتخوفون من الهجمات الإرهابية فكلنا يعلم أنه لن يتمكن أحد من فتح خزنات البنك غير المعنيين به من موظفيه .

#حتى البنك الدولي لا تحيط به خرسانات كهذه ، وكذلك شارع وول ستريت في أمريكا لا يوجد به حاجز واحد .. فلماذا #كريتر_ستريت مقطع هكذا !؟!؟

#كنت عصر اليوم في زيارة عمل إلى كريتر .. أوجعني حال أهلها وإلى أين أوصلها القائمين عليها والمتسلطين فيها .. شوارع مدمرة وأخرى تحولت إلى أزقة ضيقة ، الباعة من أصحاب البسطات والأكشاك حولوها إلى أزقة للمشاة فقط .. مع أنها مصممة لتكون شوارع تتسع للسيارات في خطين متعاكسين .

#بالإضافة إلى الكارثة الكبرى بجوار بنك اللصوص الذي يقتل الناس يومياً .. فالكارثة التي نخاف حدوثها حدثت فعلاً صباح اليوم .. حادثة حريق في إحدى العمارات في المدينة الضيقة ولم تتمكن سيارات الدفاع المدني من الوقول إلى المكان لإطفاء الحريق ، والسبب أن الشارع الذي بجوار البنك مقطوع وبقية الشوارع ضيقة جداً ولم تتمكن السيارة من الوصول إلا بعد عناء وبعد ساعات كثيرة .. ظلت النيران تلتهم العمارة منذ ساعات الصباح وحتى ساعات متأخرة من العصر .

لذلك يجب على كل الشرفاء النزول إلى الشارع والوقوف إلى جانب أبناء كريتر لأن القضية تخص الجميع وليست قضية حي سكني أو شارع واحد .

#فك_الحصار_عن_كريتر

24 فبراير