آخر تحديث :الإثنين - 29 أبريل 2024 - 05:00 ص

كتابات واقلام


شرائح GPS تحت جلود أسرى العدو ..!!

الجمعة - 27 أكتوبر 2023 - الساعة 04:39 م

م.يحي حسين نقيب اليهري
بقلم: م.يحي حسين نقيب اليهري - ارشيف الكاتب


في تصريح للدكتور أيمن الرقب استاذ العلوم السياسية في جامعة القدس المفتوحة في مقابلة له على قناة الحياة المصرية أكد فيها على وجود شرائح GPS في أجساد جنود الاحتلال الصهيوني ،
حيث قام جيش العدو بوضع تلك الشرائح تحت جلود جنوده حتى يتم مراقبتهم ومعرفة اماكن تواجدهم أثناء المعركة وربما قبلها وبعدها وبعد أن تم اكتشاف وجود الشرائح في أجساد الجنود من أسرى الجيش الصهيوني أو ربما قام الأسرى أنفسهم بعد أن تيقنوا من خطورة وجود هذه الشرائح في أجسادهم قاموا بإبلاغ المقاومة الغزاوية بذلك.. بعد ذلك تم استخراج تلك الشرائح وجمعها في مكان واحد لكي يتم تضليل العدو والذي قام بدوره في قصف المكان الذي وضعت فيه تلك الشرائح للتخلص من جنوده الأسرى مع المقاومة الغزاوية الفلسطينية..!!!

*شكلت المقاومة الغزاوية بهذا العمل ضربة استباقية قوية للعدو الصهيوني ..!!*

فلا عجب ممَّا قام به جيش العدو الصهيوني من محاولة قتل الأسرى الصهاينة لدى المقاومة الغزاوية والتخلص منهم متعمدا لعدة أسباب منها :
أولاً :
ليتخلص من اي ضغط ستستخدمه المقاومة لإجبار العدو على الرضوخ بسبب ملف الأسرى ..

ثانياً :
لكي يجعل المقاومة في غزة امام العالم بانها قتلت جميع أسرى الحرب وهذا يضعها أمام عقوبات قوية بسبب خروقاتها للقانون الدولي الخاص بحماية الأسرى .

ثالثاً:
لكي يعطي لنفسه ( الجيش الصهيوني ) مبررا لمضاعفة الانتقام لضرب الكيان الصهيوني بصواريخ المقاومة، تحت حجة قتل الأسرى وربما يهدف إلى قتل الأسرى الفلسطينيين ..

رابعاً :
لكي يضعف من موجة ومستوى التأييد والتعاطف الشعبي والأممي العارمة على مستوى العالم مع شعب ومقاومة غزة ...

خامسا:
حتى لا يتم مقايضة ملف الأسرى الصهاينة بالأسرى الفلسطينين ( جميع الأسرى مقابل جميع الأسرى).

م.يحيى حسين نقيب
27/أكتوبر/2023م