آخر تحديث :الإثنين - 29 أبريل 2024 - 05:00 ص

كتابات واقلام


عام من النجاح... طرق آمنة ونجاح المسؤلية

السبت - 30 ديسمبر 2023 - الساعة 02:26 م

نجيب صديق
بقلم: نجيب صديق - ارشيف الكاتب


يختتم عامنا هذا 2023م بحصيلة انجازات في تشييد وصيانة الطرق في عموم المحافظات الجنوبية والمناطق والمدن المحررة هذه الإنجازات التي أحدثت نقلة نوعية في مسار المشاركة التنموية في تأمين الطرقات وسلامتها والحفاظ على قيمة ديمومتها..
لذلك فإن ماقدمه صندوق صيانة الطرق والجسور خلال العام المنصرم الذي نودعه ونستقبل عامنا الجديد 2024م فإنه من الأهمية أن نستعرض جملة من الإنجازات التي تحققت على صعيد التنمية في قطاع الطرق والجسور.وذلك بفضل الجهود المبذولة لتحقيق أهداف البرامج التي وضعت للتنفيذ ونفذها صندوق صيانة الطرق خلال العام المنصرم..
واذا رسمنا الخط البياني اليومي لتلك الانجازات فإن المشاريع التي نفذت دليل قاطع على نجاح اكبر في هذا القطاع الحيوي وإلهام..
وتم التغلب على الكثير من الصعوبات والتحديات التي واجهت العمل وتجاوز قيادة الصندوق الكثير من المخاطر من أجل نجاح المهام الهادفة إلى حماية وسلامة الطرقات.ووفرت قيادة الصندوق المناخ الملائم للنجاح..
ويأتي ذلك على ضؤ المسؤولية الواعية لأهمية الطرقات وسلامتها في التنمية والاقتصاد. والاستقرار الاجتماعي وتنمية الوعي عند مستخدمي الطرقات وكذا حمايتها من عبث العابثين والمستهترين في استخدام الطريق.
وعليه فإن عامنا الجديد 2024 ليكن شعارنا المزيد من النجاحات التي حققها الصندوق والمزيد من العمل في مشاريع الطرقات وسلامتها وليكن أيضاً عام تكرم فيه كوادر ومهندسين وفنيين وعمال الصندوق وعلى رأسهم قيادة الصندوق ممتلة بالمهندس/ معين الماس/ وفريقه.وكذا رعاية واهتمام وزير الأشغال العامة والطرق/سالم الحريزي/ الذي يولي اهتماما ويسهم بفعالية من أجل تحقيق نجاح متواصل
لهذا القطاع الحيوي وإلهام.