آخر تحديث :الإثنين - 29 أبريل 2024 - 09:59 م

مجتمع مدني


فريق ساند للتعليم المساند يقيم أمسية رمضانية بعنوان "رمضان يجمعنا"

الإثنين - 08 أبريل 2024 - 08:54 م بتوقيت عدن

فريق ساند للتعليم المساند يقيم أمسية رمضانية بعنوان "رمضان يجمعنا"

عدن تايم / خاص :


في أجواء رائعة مليئة بالمودة والتفاؤل أقام فريق "ساند "للتعليم المساند وبعنوان (رمضان يجمعنا)، أمسية رمضانية واستضافها مطعم المراسيم بمديرية المنصورة.

وفي الأمسية التي نظمتها المبادرة التعليمية بالتعاون مع مؤسسة عدن للفنون والعلوم وبمشاركة 30 طفلاً، جرى من خلالها تكريم الاطفال المشاركين في مسابقة تحدي الأذكياء وسط حفاوة بالغة من الحاضرين الذي تقدمهم الاستاذ عبدالله البكري مدير عام تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة .

وفي المناسبة أكد الأستاذ هديل حامد قائد ومؤسس المبادرة التعليمية سعي قيادة وأعضاء فريق العمل المجتمعي التطوعي على توفير بيئة آمنة ومناسبة للأطفال للمشاركة في كافة فعالية وأنشطة وبرامج التعليم المساند والتي ننفذها للعام الثالث على التوالي مع الشركاء المحليين في المجتمع المحلي في مديرية المنصورة وأبرزها مؤسسة عدن للفنون والعلوم .

هذا ويعتبر فريق "ساند" للتعليم المساند اول فريق عمل مجتمعي تطوعي على مستوى محافظة عدن يعنى بصعوبات التعلم التي تواجه الطلاب والطالبات في دائرة التعليم الحكومي منذ العام 2022، بالإضافة إلى أن الفريق يسعى خلال الإجازة الصيفية إقامة مخيم صيفي للحساب الذهني وتوفير بيئة إيجابية للأطفال وتشجيعهم لإستغلال الاجازه الصيفيه لتنمية أفكارهم وصقل مواهبهم واستثمار الوقت في الامور الايجابية.

حضر الأمسية عبدالله عبدالقادر البكري مدير إدارة تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة، وسيم العقربي نائب قائد ثوار 16 فبراير الجنوبية، وائل الحجيلي نائب رئيس مجلس السلم الأهلي مديرية المنصورة، قيادة وأعضاء وأشبال فريق ساند للتعليم المساند أ. هديل حامد وأ. عادل عزاني وأ. شهم الأهدل وأ. عزيز جرهود.