آخر تحديث :الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 12:30 ص

اخبار رياضية


منافسات قوية في اليوم الأول للبطولة الشاطئية للكرة الطائرة لأندية عدن

الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 03:39 م بتوقيت عدن

منافسات قوية في اليوم الأول للبطولة الشاطئية للكرة الطائرة لأندية عدن

عدن / علاء عياش:


انطلقت صباح اليوم على شاطىء جلدمور بمديرية التواهي منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة في فئات (الكبار _ الشباب _ الناشئين)، بمشاركة أندية عدن، وينظمها إتحاد فرع اللعبة برعاية وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس ووزير الشباب والرياضة نايف البكري وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.


وتشترك في البطولة الشاطئية التي تستمر منافستها حتى يوم الجمعة الموافق 19 أبريل، فريقين (أ) و (ب) في جميع الفئات من أندية الشعلة والميناء واهلي عدن ووحدة عدن والتلال والروضة وشمسان.

وشهدت منافسات الدور الاول من البطولة إقامة عدد من المباريات القوية والحماسية التي جرى تخصيص ملعبان أقيمت من خلالها لقاءات في الفئات الثلاث واسفرت نتائجها على النحو التالي:

فئة الناشئين:
فوز وحدة عدن (ا) على الروضة (ب) بنتيجة (2/1)، وفوز اهلي عدن (ب) على فريق شمسان (ب) بواقع (2/0)، وفوز الميناء (ب) على وحدة عدن (ب) بنتيجة (2/1), واخيرا فوز شمسان (ب) على فريق التلال (ب) بنتيجة (2/1).

فئة الشباب:
فوز وحدة عدن (أ) بالانسحاب (2/0) على الروضة (ب) لسبب عدم الحضور، وفي المباراة الثانية فاز شمسان (ب) على اهلي عدن (ب) بنتيجة (2/0)، وفوز الميناء (ب) على وحدة عدن (ب) بنتيجة (2/1).

فئة الكبار:
فوز الروضة (ب) بالانسحاب (2/0) على وحدة عدن (أ) لسبب عدم الحضور، وحقق فريق أهلي عدن ( ب) فوزا فريق شمسان (ب) بنتيجة (2/0)، وفاز الميناء (ب) بالانسحاب (2/0) على وحدة عدن (ب) لسبب عدم الحضور.

أدار المباريات طاقم تحكيم مكون من محمد صالح الاحمدي وحسين ابراهيم وتنوير حسن اسماعيل واميل عبدالرشيد ومروان علي ناصر وعبدالله حسين.

وتتواصل منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة ( للكبار والشباب والناشئين) والتي تأتي إقامتها ضمن نشاطات فرع اللعبة بعدن صباح وعصر غدا الأربعاء من خلال إقامة مباريات الدور الثاني على أن يسدل ستارها يوم الجمعة المقبل الموافق 19 ابريل على شاطئ جلدمور بمديرية التواهي.

حضر افتتاح البطولة فرحان المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة، سامي عبدالعزيز الحريبي رئيس اتحاد الكرة الطائرة بعدن، نبيل محمد سيف مسؤول النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة بعدن، مشتاق محمد سعد نائب مسؤول النشاط الرياضي بالمكتب، ورفعت الوهطي امين عام نادي الميناء، وعدد من الضيوف.