آخر تحديث :الأربعاء - 01 مايو 2024 - 12:23 ص

اخبار عدن


إنذار من مسؤول في المؤسسة المحلية للنقل البري

الخميس - 18 أبريل 2024 - 11:31 ص بتوقيت عدن

إنذار من مسؤول في المؤسسة المحلية للنقل البري

عدن تايم / خاص

انذر مسؤول في المؤسسة المحلية للنقل البري كل ناهبي أصولها ان يأتوا الى مبناها لتسليم التابع لها مالم الوجه من الوجه ابيض حسب قوله.

جاء ذلك الانذار في منشور لمدير الاستثمار في المؤسسة صابر صبيرة ولقي من الانتقاد :" اليوم رابع ايام الدوام الرسمي بعد عيد الفطر وهذا اول إنذار للباسطين على املاك المؤسسة المحلية للنقل البري ..!

اي باسط على حوش او هنجر او أرضية او حتى شبر من العقارات او (لوكندة لوكندة لوكندة ) او اي قطعة او شبر من املاك #المؤسسة_المحلية_للنقل_البري كان نافذ او مواطن او جن او عفاريت..

عليه ان ياتي إلى مبنى المؤسسة المحلية للنقل البري الكائن في الممدارة أمام مبنى دار العجز والمسنين لتسليم العقار التابع للنقل البري او لايجاد حل لاضرر ولا ضرار حسب النظام والقانون ..

سارعوا قبل فوات الاوان وبكل احترام وعادكم بشرفكم ...

مالم أعلموا اننا سنستعيد أملاك وعقارات المؤسسة بالطرق القانونية والنظامية (وأمام كيمرات الإعلام )وبانخلي الذي مايشتري يتفرج ..

معنا اكثر من ٢٠٠ موظف وموظفة في المؤسسة عاجزين على دفع رواتبهم واملاك المؤسسة معكم تقدر أسعارها بالملياااااارات يامفترين. ..

زورونا تجدوا كل مايسركم
مالم الوجه من الوجه ابيض ..

قدكم عارفين بأنفسكم
ووالله لن نقبل اي وساطه
ولن نتهاون في استعادت أملاك المؤسسة

#صابر_قاسم_صالح_صبيرة
مدير إدارة الاستثمار
في المؤسسة المحلية للنقل البري

وكان متابعين بالفيسبوك قد انتقدوا نشر الانذار في منشور على منصته ، على انذار بهذا المستوى لاصول مؤسسة حكومية يتطلب ان تعميم بصورة قانونية تتولى الإدارة المختصة نشره في كافة وسائل الاعلام صحافة وإذاعة وتلفزيون بحيث يصل بصورة قانونية الى مسامع الرأي العام والناهبين.