آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 04:16 م

اخبار رياضية


السبت .. افتتاح بطولة شهداء خورمكسر الثامنة

الأربعاء - 22 مايو 2024 - 01:32 ص بتوقيت عدن

السبت .. افتتاح بطولة شهداء خورمكسر الثامنة

عدن / اللجنة الإعلامية:


يتجدد اللقاء الإثارة مع قرب إطلاق صافرة بداية بطولة دوري شهداء خورمكسر للفرق الشعبية بنسختها الثامنة والتي ينظمها شباب مديرية خورمكسر برعاية الاستاذ عارف الشعبي مدير عام تطوير موانئ عدن ( ميناء الحاويات), وتقام بمشاركة 32 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن من بينهم فريقان من محافظتي ابين ولحج.

وينتظر بشغف وترقب كبير جمهور البطولة التي تقام بطريقة خروج المغلوب من دور واحد، عصر يوم السبت المقبل موعد افتتاح المنافسات على ملعب حي الأطباء بلقاء اول يجمع حامل اللقب في النسخة الماضية فريق نصر الشيخ أمام فريق أهلي خورمكسر في لقاء سيحاول من خلاله الفريقين تسجيل الانطلاقة المثالية في البطولة وحجز البطاقة الأولى للدور الثاني.

وكانت قرعة بطولة دوري شهداء خورمكسر بنسختها الثامنة والتي أقيمت السبت الماضي ويشرف على تنظيمها الكابتن احمد عوض المسعودي، قد أسفرت عن مواجهات نارية في الدور الـ32، وجأت نتائجها على النحو التالي:

مستقبل القاهره x نجوم العريش.
- القطيعي x إتحاد 22 مايو.
- الشهيد جمال (لحج) x الدوبلين.
- النصر x زمالك باتيس ( ابين).
- ابطال الملاعب x الفقيد رعد.
- إتحاد العريش x الواي .
- اليرموك x حي الأطباء.
- الرشيد x طيور الممدارة.
- قرون العريش x الفارسي.
- الصمود x الكفن.
- الصماصيم x البنجسار.
- إتحاد إنماء x الاحمدي.
- الدوح x الجوارح.
- ميناء الزيت x شباب الكود.
- القادسية x شباب الحسوة.

واكملت اللجنة المنظمة للبطولة كافة التفاصيل المتعلقة بافتتاح البطولة التي تأتي تقليدا سنويا واحياء لذكرى شهداء خورمكسر الذين وهبوا ارواحهم فداء لتراب المدينة الطاهر ، وتقام منافساتها بتنظيم شباب المديرية .

وتتكون اللجنة المنظمة للبطولة الكبتن منصور العطر "رئيساً"
وعضوية كل من عبدالله جاحب و محمد السيد وريان باعشنو واثق جهموم و محمد عبدالقادر و باسل الزامكي وأبو جميل رئيساً للجنة الاعلامية.