آخر تحديث :الإثنين - 01 يوليه 2024 - 06:03 م

اخبار رياضية


أختتام فعاليات اليوم الأولمبي بوادي وصحراء حضرموت

السبت - 29 يونيو 2024 - 01:58 م بتوقيت عدن

أختتام فعاليات اليوم الأولمبي بوادي وصحراء حضرموت

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة :


أختتمت بمنشآت نادي الاتحاد فعاليات اليوم الأولمبي بوادي وصحراء حضرموت الذي يصادف 23 يونيو من كل عام وبتنظيم من اللجنة الأولمبية اليمنية تحت إشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي صحراء حضرموت تحت شعار ( دعونا نحرك العالم أستعداداً لباريس ) ..

حيث شهد الأختتام منافسات في كرة القدم وذلك بلقاء جمع ناشئي سيئون والاتحاد انتهاء بفوز الأول بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في وقت الأصلي ، فيما شهدت العاب كرة الطائرة والسلة والتايكوندوا والالعاب القوى استعراضات في اليوم الختامي ..

وكان مركز الواعدين لكرة السلة أقام بطولة 3×3 ومسابقة إضافة إلى رميات الثلاثية والدنك بين الاعبين في المركز في سيئون وتريم ، فيما أقيمت البطولة الشاطئية لمركز الواعدين لكرة الطائرة بسيئون ، فيما شهد مركز الواعدين التايكوندوا بسيئون منافسات في الأوزان ( 25 و 27 و 29 و 32 و 35 و 39 ) ، فيما شهدت مدينة تريم منافسات في العاب القوى للاعبين الهواه من مواليد 2010/2009 في سباق الجرى مسافة ( 60 و 100و 400 و 800) والوثب العالي ودفع الجلة ورمي الرمح شهدت مشاركة أكثر من 150 لاعب من مدينة تريم ..

وكانت فعاليات اليوم الأولمبي بوادي وصحراء حضرموت قد أنطلقت يوم الثلاثاء في مديريتي سيئون وتريم في مراكز الواعدين في ألعاب ( كرة الطائرة ، كرة السلة ، العاب القوى ، التايكوندوا ) أضافة إلى منافسات استعراضية في كرة القدم ، حيث تم تكريم الفائزين في مسابقات الألعاب الرياضية بالميداليات أضافة إلى تكريم المدربين ..

حضر الاختتام الاستاذ رياض صلاح الجهوري المدير العام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي صحراء حضرموت والأستاذ صالح عاشور عبدون مدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة سابقا والأستاذ عوض محمد بافطيم عضو الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي ومراد جمعان بريكان المنسق والمشرف العام على مراكز الواعدين بوادي وصحراء حضرموت