آخر تحديث :الإثنين - 01 يوليه 2024 - 11:28 م

اخبار محافظات اليمن


لحج .. بيان أمني بشأن إعتداء على شوارع عامة في حالمين

السبت - 29 يونيو 2024 - 08:24 م بتوقيت عدن

لحج .. بيان أمني بشأن إعتداء على شوارع عامة في حالمين

عدن تايم/خاص

أصدرت إدارة أمن مديرية حالمين بمحافظة لحج، اليوم السبت، بيان بشأن الاعتداء على الشوارع العامة في المديرية.

وجاء في البيان...

تتابع إدارة أمن حالمين مايجري من تحريض وافتراء من قبل بعض الناشطين محاولين كالعادة بث سموم الفتنة وتشويه إدارة الأمن وزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة في مديرية حالمين.

فقد تلقت إدارة أمن حالمين عدة بلاغات من الأهالي عن قيام المواطن نايف عبدالله حسين بالعمل والاعتداء على الشوارع" وعلى ضوء ذلك تم التوجيه إلينا من قبل مدير أراضي حالمين باستدعاء الطرف المذكور أعلاه واتخاذ الإجراءات القانونية بموجب محضر الجهات المختصة التي نصت فيه على تحديد الشوارع ومساحتها ومنع الاعتداء عليها.

وقامت ادارة الامن بعمل ثلاثة استدعاءات للمواطن نايف عبدالله حسين ولم يتم الحضور ليقوم بعد ذلك المواطن نايف بالنزول والعمل برفقة مجموعة من الاشخاص ضارباً بعرض الحائط استدعاءات إدارة الأمن وتوجيهات إدارة الأراضي، مما أدى إلى الصدام مع أحد الاهالي وهو المواطن ميثاق مطلق جابر.

وبعد تلقينا البلاغ تم النزول الى الموقع من قبل مدير أمن حالمين لايقاف العمل وفض النزاع ، حينها تلفظ الطرف الأول بالتهديد والوعيد بالتصعيد إعلامياً وقام بالاعتداء على افراد الامن وكيل الشتائم لهم ، إلا أن إدارة الأمن قامت بدورها وتم ضبط الطرفين وحجزهم لإتخاذ الإجراءات القانونية.

ونشير أنه تم التدخل من بعض المشائخ والأعيان وقاموا بالحضور إلى إدارة الأمن طالبين التدخل بحل القضية وتم التوقيع على تعهد والتزام بإيقاف أي استحداث في الشوارع، وتم الإتفاق بالرجوع إلى محضر الأراضي والأشغال الذي قام بتحديد الشوارع والإلتزام بالبنود الخاصة بالمحضر والتي تم التوقيع عليها من المواطن نايف عبدالله حسين في حينها.

وعليه تشير إدارة أمن حالمين إلى جميع الناشطين في التواصل الإجتماعي إلى توخي الدقة والمصداقية في كل مايتم تداوله، وتلقي المعلومات من إدارة الأمن وباقي الجهات المختصة بموجب الوثائق والمحاضر الصادرة لدينا من قبل الجهات المختصة.

وتؤكد إدارة أمن حالمين بالوقوف على مسافة واحدة مع جميع المواطنين ولن تسمح بالتعدي على المتلكات العامة والخاصة وهي ملتزمة بالحفاظ على الشوارع ومواجهة الفوضى وزعزعة الأمن والإستقرار بالمديرية بموجب النظام والقانون.