آخر تحديث :الثلاثاء - 09 يوليه 2024 - 12:55 ص

اخبار رياضية


إدارة اهلي عدن تطلع على تحضيرات الفريق الكروي في فئة البراعم

الجمعة - 05 يوليه 2024 - 10:23 م بتوقيت عدن

إدارة اهلي عدن تطلع على تحضيرات الفريق الكروي في فئة البراعم

عدن تايم / متابعات :


اطلعت إدارة نادي أهلي عدن الرياضي والثقافي على تحضيرات الفريق الكروي في فئة البراعم والذي يستعد لخوض غمار المنافسة في دوري المحافظة للأندية، وذلك خلال اللقاء مع الجهاز الفني والإداري للفريق.

وفي اللقاء الذي حضره أعضاء مجلس إدارة النادي، أكد الأستاذ عمر الخضيري الأمين العام للنادي على أن الإدارة حريصة على توفير كافة المتطلبات الأساسية المتعلقة بالمشاركة والتي تضمن حضور منافس للفريق في البطولة ومواصلة العطاء الذي بدأه الفريق الأول وفريق الناشئين المتوج مؤخرا بكأس دوري المحافظة.

واضاف الخضيري؛ المرحلة المقبلة تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهد والعطاء بما في ذلك الأجهزة الفنية للفرق الرياضية التي تمثل النادي في مختلف الالعاب وعليها أن تدرك قيمة الجهود التي تبذلها إدارة النادي ممثلة برئيس مجلس الإدارة الاستاذ احمد علي الداؤودي والداعمين المحبين للكيان من أجل أن يسير النادي نحو المجد والتربع على هرم أندية المحافظة.

وناقش اللقاء الكيفية التي تمكن الفريق الظهور بصورة مثالية ومتألقة في البطولة والوقوف أمام عدد من الاحتياجات الهامة التي تعزز حظوظ الفريق على الفوز بلقب البطولة بما فيها تدعيمه بعناصر خبرة وذات كفاءة عالية يستفيد منها براعمنا الابطال لرفع الجاهزية لخوض منافسات البطولة بكل قوة.

ويتألف الجهاز الفني لفريق البراعم من عبد الرحمن وليد عبيد عوض مدربا، ابو بكر احمد عبد الله مساعد مدرب، وحيد محمد ناصر راجح مدرب الحراس.

حضر اللقاء مساعد الامين العام الاستاذ ناصر بامحروس و مسؤول النشاط الاستاذ منصور عبده و مساعد مسؤول النشاط الاستاذ محمد حسين وكذا مسؤول الاعلام و الثقافة الاستاذ وهبي بحصو.