آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 11:53 ص

اخبار رياضية


منتخبنا الوطني للشباب يتعرض لخسارة ثانية في بطولة غرب آسيا لكرة السلة

السبت - 13 يوليه 2024 - 08:55 م بتوقيت عدن

منتخبنا الوطني للشباب يتعرض لخسارة ثانية في بطولة غرب آسيا لكرة السلة

عدن تايم / متابعات :


خسر شباب منتخبنا مباراته الثانية ضمن منافسات بطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب المقامة حالياً في العاصمة العراقية بغداد، وذلك من أمام المنافس القوي في المجموعة الأولى منتخب ايران بنتيجة (98/33)، ليحسم المنتخب الإيراني صدارة المجموعة الأولى والتأهل لنصف النهائي.

وتعرض منتخبنا الوطني للشباب والذي يشارك في البطولة بعد غياب عشر سنوات، لخسارة قاسية ثانية من منتخب ايران في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب المنتخبان منتخب العراق المصيف، حيث لم يقدم منتخبنا ماكان متوقع منه في المباراة وظهر بصورة متواضعة للغاية.

لم يجد المنتخب الإيراني صعوبة في اختراق دفاعات منتخبنا والوصول لمنطقة الزون والتسجيل في المباراة، حيث استطاع أن ينهي الربع الأول لمصلحته وبسهولة بواقع (30/6)، ليعود في الربع الثاني بنفس القوة والعطاء ويكسب نتيجته (23/6).

واصل لاعبو المنتخب الايراني تفوقهم في الربع الثالث واستطاعوا من زيادة الغلة رفع الفارق النقاطي في المباراة لينتهي الربع بنتيجة ( 27/13), ليحسم الربع الرابع أيضا لمصلحته بواقع (18/13) لينتهي اللقاء بنتيجة إجمالية بفوز إيران (98/33) .

وكان منتخبنا الوطني للشباب قد خسر الجمعة مباراته الأولى أمام المنتخب العراقي بنتيجة (71/45)، في مباراة قدم من خلالها منتخبنا مباراة مقبولة من ناحية الأداء واستطاعوا أن يكونوا ندا منافسا في أغلب فترات المباراة على الرغم من الفوارق والامكانيات بين الفريقين.

ويخوض منتخبنا الاحد مباراة بعيدا عن المنافسه على اللقب، حيث يلتقي شقيقه الفلسطيني لتحديد المراكز ( الخامس والسادس), بعد أن تحددت أضلاع الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي ( ايران العراق عن المجموعة الأولى) و ( لبنان والأردن عن المجموعة الثانية).