آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:21 ص

اخبار رياضية


ريال مدريد يعلن إدانة المعتدي على فينيسيوس وروديجر

الأربعاء - 17 يوليه 2024 - 10:55 م بتوقيت عدن

ريال مدريد يعلن إدانة المعتدي على فينيسيوس وروديجر

عدن تايم / متابعات :


أعلن ريال مدريد، اليوم الأربعاء، صدور حكم بإدانة شخص اعتدى لفظيا على فينيسيوس جونيور وأنطونيور روديجر، نجمي الميرينجي.
وقال النادي الملكي، في بيان عبر موقعه الرسمي: "يعلن النادي أن محكمة التحقيق رقم 5 في بارلا، قد أصدرت اليوم حكما بالإدانة ضد شخص قام، باستخدام أسماء مستعارة مختلفة في منتدى النسخة الرقمية لجريدة "ماركا"، بتوجيه هجمات وإهانات عنصرية خطيرة، ضد لاعبي الفريق فينيسيوس جونيور وأنطونيو روديجر".

وأضاف: "تمت إدانة المتهم بارتكاب جريمتين مشددتين ضد النزاهة الأخلاقية، بحق فينيسيوس جونيور وأنطونيو روديجر، بسبب الدوافع العنصرية، كما أن هناك اتهاما بخصوص حالة روديجر، يتعلق بازدراء دينه (الإسلام)".




وتابع: "قضت المحكمة بعقوبة السجن لمدة 8 أشهر على المتهم، ومنعه من المشاركة في المنتدى المذكور لمدة 20 شهرا.. وتم تعليق عقوبة السجن، بشرط أن يشارك المتهم في برنامج للمساواة في المعاملة وعدم التمييز".

وواصل الريال: "هذه الإدانة الجنائية الثانية لمرتكبي الإهانات العنصرية ضد لاعبي ريال مدريد، والأولى التي تعاقب الهجمات غير المقبولة، التي تحدث أيضا في المنتديات الرقمية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي".

وأردف: "سيواصل ريال مدريد، الذي شارك فينيسيوس جونيور في تقديم الدعوى، العمل على حماية قيم نادينا والقضاء على أي سلوك عنصري، في عالم كرة القدم والرياضة".

واختتم: "أخيرا.. نوجه الشكر إلى المواطن الذي أظهر تعاونه مع النادي، عندما اكتشف في منتدى جريدة "ماركا" الإهانات موضوع الإدانة، وأبلغ السلطات ونادينا بها".